حمية غذائية لتخفيف الوزن بسرعة للنساء

سيدتي
2022-06-23

حمية غذائية لتخفيف الوزن بسرعة للنساء(سيدتي)

هل تخططين لخسارة بضعة كيلوغرامات زائدة بطريقة سهلة وآمنة؟ "سيدتي.نت" يطلعك على حمية غذائية لتخفيف الوزن بسرعة للنساء في التقرير الآتي:

إذا كنت على استعداد لفقدان الوزن، إليك خطوات مهمة للبدء في إنقاص الكيلوغرامات غير المرغوب بها بسرعة:

ليس سراً أنَّ الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الكربوهيدرات البسيطة ضارّة بالجسم. تفتقر الكربوهيدرات المكررة للألياف والفيتامينات والمعادن. وتشمل: الخبز الأبيض، والأرز الأبيض، والمعجنات، والصودا، وبعض أنواع الوجبات الخفيفة.

يزيد تناول الكثير من الكربوهيدرات خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري. كما يمكن أن تتسبب في تقلبات خطيرة في مستويات السكر في الدم، ما يشجع على الإفراط في تناول الطعام.

تناولي الحبوب الكاملة بدلاً من الكربوهيدرات المكررة، فهي مليئة بالفيتامينات والمعادن، بما في ذلك فيتامين بي B والحديد.

الفواكه والخضراوات منخفضة الدهون والسعرات الحرارية. كما أنها غنية بالعناصر الغذائية الأساسية، بما في ذلك الألياف والفيتامينات والمعادن.

إذا كنت لا تميلين إلى تناول عود الكرفس أو قضم بعض السبانخ، ففكري في صنع عصائر صحية للفطور أو الغداء. استخدمي بعض الزبادي الغني بالبروتين، والجيد للجهاز الهضمي.

قد يجعلك نمط الحياة غير النشط أكثر من مجرد متعبة.إذ يمكن أن يؤدي أيضاً إلى اختلالات هرمونية واكتئاب وأمراض القلب، وغيرها من الآثار طويلة المدى.

إذا لم تكوني معتادة على التنقل خلال اليوم، فابدئي بالمشي قليلاً في مكتبك أو منزلك بعد كل وجبة. قد تتطلب وظيفتك الجلوس لساعات طويلة على المكتب، استغلي أوقات الراحة للتحرك والقيام ببعض حركات التمدد والإطالة لتجديد نشاطك وتحريك الدورة الدموية في الجسم. كما يمكنك صعود الدرَج بدلاً من المصعد، إذ ستحرقين 17 سعرة حرارية في كل خطوة. ستُدهشين من سهولة التخلص من بعض الأرطال من خلال إجراء بعض التغييرات البسيطة على نمط حياتك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي