مميزات الأبراج الترابية

سيدتي
2022-06-22

مميزات الأبراج الترابية(سيدتي)

تنتمي الأبراج إلى عناصر تحكمها وتؤثّر بشكل مباشر على شخصية وسمات الأبراج المنتمين إليها. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على الأبراج الترابية الثلاثة، ومزاياها.

تتمتع الأبراج الترابية بمهارات عاليّة في السعي للنجاح وتحقيقه، كما أنّها تتمسك بعاداتها، وتميل لحب الإستقرار والثبات، وتمتاز بالإخلاص، فمواليد هذه الأبراج يُعبِّرون عن مشاعرهم في الحب عن طريق الأفعال، كما يُعرفون بالصبر ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والإستقامة. والأبراج الترابيّة هي: برج الثور، برج العذراء، برج الجدي.

يقع برج الثور في المرتبة الثانية في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 21 من شهر نيسان و21 من شهر أيار. يمتلك شخصية متزنة وهادئة، يتميز بالوفاء والإخلاص، ويثق بنفسه. يحب الرفاهية والتملك، يكره العزلة والتصنُع. يمتاز بطريقة تفكيره العمليّة، كما ويعمل بجد لتحقيق أهدافه، ويحب الجمال والأمور المادية القيمة. يواجه مشكلة في تقبّل التغييرات التي قد تحصل. يأخذ قراراته بحذر شديد؛ مع الحرص الكامل على تقييم إيجابيات وسلبيّات كل قرار قبل اتخاذه. يمتلك إحساساً كبيراً وعالياً بالمسؤولية اتجاه عائلته والمقرّبين منه. يسعى لتوفير حياة مليئة بالراحة والرفاهية لنفسه، ولا يتوقف عن العمل قبل تحقيقها. رومانسي وعاطفي جداً، غيور، وعاشق بإمتياز، ومخلص جداً للطرف الآخر، ويسعى إلى إسعاده.

يقع برج العذراء في المرتبة السادسة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 24 من شهر آب و22 من شهر أيلول. يتسم بالوفاء، وشخصية منظمة، ومرتبة، ومجتهدة وعملية. يتمتع بالكفاءة، ومهارات التنظيم، والمُثابرة، والصبر، والإنضباط الذاتي. يُمكن الثقة به وبطريقة آدائه لأعماله. يمتاز بذكائه ولطفه، وتجنّبه للشكوى، كما أنه يحب العائلة كثيراً ويمنح الكثير من وقته لها. قد تؤثر صفاته العقلانيّة والصارمة على علاقاته في بعض الأحيان. يمتلك نفساً وإحساساً بالعاطفة لكن هذه العاطفة منضبطة وتقع تحت السيطرة، المشاعر الدافئة ظاهرياً تبدو هادئة حتى أنها بعيدة المنال أحياناً. له القدرة على كبت مشاعره أمام الطرف الآخر، لا يجد من السهل إبداء مشاعره العميقة الخاصة، فالطبيعة العاطفية لهذا البرج نستطيع وصفها بالخصوصية.

يقع برج الجدي في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 22 من شهر كانون الأول و20 من شهر كانون الثاني. يتميز بشخصية مستقرة، ولديه طموح عالٍ وحس المسؤولية، ومنضبط، ولديه القدرة على ضبط النفس. يُحب تلّقي الواجبات والمهام، ويسعى لتنفيذها على أكمل وجه. يبرع في وضع خطط العمل، وتحديد خطوات العمل التي يجب اتباعها لتنفيذ المهمات بنجاح. يتمتع بالكثير من الحزم والعناد؛ مما يساعده على الحصول على نتائج مرضية. يمتاز بتحرّكه الدائم نحو الأمام، والتزامه بالمسؤوليات، كما ويتمتع بدرجة عالية من الصدق والحكمة. له تأثير كبير على الآخرين، يثق بنفسه وبمن يحب، غيور ومتملك في الحب. يميل للتواجد ضمن العلاقات العاطفية طويلة الأمد والمُلتزمة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي