أنواع مختلفة من واقيات الشمس.. الأكثر ابتكاراً

زهرة الخليج
2022-06-22

أنواع مختلفة من واقيات الشمس.. الأكثر ابتكاراً(زهرة الخليج)

يعد واقي الشمس من أهم المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف، لذا يتطور عالم المنتجات الواقية من الشمس بسرعة كبيرة، لكن يبدو أن الابتكارات لا تتوقف.
ابتكارات اليوم تعرض الحماية من أشعة الشمس في ذروة شكلها، فمن كريم SPF، المملوء بـCBD، إلى الحليب المغذي، والمواد الهلامية غير المرئية، استمري في التمرير لشراء أفضل واقٍ جديد من أشعة الشمس لعام 2022.

صنعت ماركة التجميل اليابانية "Tatcha"، بالفعل، واقياً رائعاً من أشعة الشمس، لأن تركيبة SPF الأحدث الخاصة بها جيدة، فهي عبارة عن سائل له صبغة خفيفة عند سكبه من الزجاجة، لكنه يتحول شفافاً، تاركاً وراءه إشراقة رائعة.
كما أنه يحتوي على مكون يدعم حاجز البشرة، بينما يوفر سطحاً أملس للمكياج، وما يجعل الأمر أكثر إثارة للإعجاب هو حقيقة أنه يوفر حماية واسعة النطاق بعامل حماية من الشمس 50، لذا إن إعادة وضعه على المكياج طوال اليوم لن يفسد مظهرك. 

يتركز خط الجمال الكامل لـ"Bloomeffects" على الخصائص المرطبة لمستخلص الخزامى، لكن مصل Tulip Dew Vitamins & Mineral Broad-Spectrum SPF 50، الواقي من الشمس مثير للإعجاب بشكل خاص.
عند التطبيق الكريم الواقي من الشمس (الذي يظهر ملونًا حتى يتم فركه)، يوفر تغطية كاملة للحماية من أشعة الشمس دون ترك أي أثر، بدلاً من الزهر الأبيض، تترك بشرتك ندية وممتلئة بفضل مستخلص الخزامى، بالإضافة إلى ترطيب النياسيناميد، والألانتوين، والجلسرين.

واحدة من أكبر شكاوى الناس بشأن واقيات الشمس التقليدية، هي أنها غالباً تسد المسام، وهو عيب كبير لمن يعانين حب الشباب في الجلد، لكن "Starface" العلامة التجارية المفضلة للعناية بالبشرة، والمعروفة بحلولها البسيطة والفعالة لحب الشباب، حلت معضلة الجمال هذه. 

هو جل خالٍ من الزيوت غير مرئي تماماً، ويوفر تغطية واسعة النطاق مقاومة للماء، دون ترك قالب أبيض، أو التسبب في ظهور البثور، إنه خفيف الوزن للغاية، وخالٍ من العطور، لذا هو رائع أيضاً لأنواع البشرة الحساسة.

يمكنك الاستمتاع بالملمس الفاخر مع أحدث إصدار من Summer Friday"، فواقي الشمس هذا إكسير حليبي خفيف للغاية، ويحتوي على أكسيد الزنك لحماية الجلد، إلى جانب مضادات الأكسدة، وترطيب السكوالين واليوريا، للحصول على نتيجة نهائية رائعة، ويبقيكِ محصنة من أشعة الشمس الضارة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي