دانهيل تطلق مجموعة أزياء الرجال لموسم ربيع وصيف 2023

 سمر حمدي 
2022-06-22

 

موقع الرجل

إن الحاجة إلى الإحساس بالمكان، وفهم من نحن في العالم، أمر محسوس بشدة اليوم، فالركائز التي نعتمد عليها سواء اجتماعيًا أم جسديًّا أم عاطفيًّا، قادرة على تحويل الثقة إلى رفاهية.

قدمت دار DUNHILL البريطانية الفاخرة مجموعة الملابس الرجالية لربيع وصيف 2023، التي تستكشف التوتر بين الكلاسيكية والبساطة والمعاصرة، مع فيديو من إخراج ويل دوهرن.

نجوم الفيديو هم أندرس هايوارد، وأندرو ويسترمان، وشريف دومبا، وجيريمي يونغ، ولويس هارت، ونيكولاس موراي، وأوتاوا كوامي، وسيمون مارتن، وتانكريد سكالابر، ووانغ شيانغو.

المجموعة مستوحاة من رموز العلامة التجارية: الحياكة والمهنية والابتكار. إنه يجلب الحركة والمرونة، بمواد مبتكرة، وخياطة متقطعة.

فيما يتعلق بموسم ربيع - صيف 2023، تحرص علامة دانهيل على إبراز مدى اتجاهاتها منذ بداياتها في عالم موضة الرجال لتبرز هويتها الحقيقية، من خلال عرض الأزياء الأكثر تميزًا، الذي يحتفي بالتفاصيل والحرفية ودقة التصنيع والجودة العالية، كما أنه واحد من العروض التي تتسم بالذوق الرفيع والاختيارات الخالدة على مدار الزمان.

بإلقاء نظرة على تاريخ دانهيل وتراثها، نجد أن الخياطة والحرفية والابتكار شعار دائم اتخذته الدار الإنجليزية العتيقة. 

يقدم مارك ويستون المدير الإبداعي لهذا الموسم خزانة ملابس متكاملة تزيد من الارتباط بين الكلاسيكية والبساطة والحداثة.

المرونة والحركة

تجسد مجموعة الأزياء الجديدة المعنى الأساسي لأناقة رجل دنهيل الإنجليزي المثقف. لطالما كانت أزياء دانهيل تعريفًا مناسبًا لمفهوم الثقة عند الرجال، فهم يستحوذون على ابتكارات اليوم من خلال عدسة معرفة الأمس.

الخياطة الرسمية، التي كان يُنظر إليها سابقًا على أنها تقييدية، مُعطِلة، واسعة، منفصلة.. تم تطوير تلك الصور الظلية الكلاسيكية في مواد مبتكرة وخفيفة الوزن للغاية، المرونة والحركة هما المفتاح الأول لها.

مارك ويستون

جاء على لسان مارك ويستون، المدير الإبداعي: "في هذا الموسم، هناك علاقة حميمة مع المجموعة، إقرارًا بالطريقة التي يرغب عملاؤنا أن يظهروا بها ويشعروا بها. يُنظر إلى الرجال على أنهم يمتلكون زيًّا موحدًا، ويعرفون ما يبدو جيدًا ومتكررًا. في حين أن الحياكة هي المثال الكلاسيكي على ذلك، هناك العديد من الرموز والفروق الدقيقة التي تُظهر فرديتنا بتكتم".

 

إحياء روح 1983 في هيئة حقيبة للرجال

بمزيد من البحث في تراث dunhill، يمكننا أن نستلهم شكلًا جديدًا من الجلد الجيد، حيث يقدم 1893 Harness منتجات ذات أحزمة متعددة الاستخدامات مع الجلد المرن.

حقيبة 1893 ذات الحزام الواسع، مصممة بشكل متعدد الأحزمة، مصنوعة من الجلد المرن، بتصميم مستوحى من تاريخ دانهيل في صناعة السلع الجلدية للعربات التي تجرها الخيول. 

جرى تصميم مجموعة SS23 بشكل جميل، مع إكسسوارات أنيقة وإحساس نفعي عال، ما يطلق عائلة جديدة للدار.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي