مميزات الأبراج الهوائية

سيدتي
2022-06-21

مميزات الأبراج الهوائية(سيدتي)

تقسم الأبراج إلى أربعة عناصر رئيسية؛ النارية، والترابية، والهوائية والمائية. تؤثّر تلك العناصر بشكل مباشر على شخصية الأبراج التابعين لها، وعواطفهم، وسماتهم الخاصّة. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على الأبراج الهوائية الثلاثة، وعلى مميزاتها.

تمتاز الأبراج الهوائية بامتلاكها بشخصية مميزة ومُستقلّة. لا تأبه بالآراء الخارجية كثيراً ولا تهتم لها، وهذا ما يجعلها تسعى للعمل على أفكارها الخاصّة بها. تتسم بحبها للمغامرة والحماس، والرغبة الكبيرة في الحرية والاستقلالية. والأبراج الهوائية هي: برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو.

يقع برج الجوزاء في المرتبة الثالثة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 20 أيار و21 حزيران. يمتلك قدرة عالية على التواصل مع الآخرين، والعمل جنباً إلى جنب مع مَن حوله. يُعدّ من أكثر الشخصيات فضولاً وتساؤلاً، فيميل إلى أن يكون متأمل لدرجة كبيرة، ويسأل نفسه أسئلة فلسفية عميقة. يمتاز بالإيجابية والتفاؤل، وبذكائه ومثاليته، وقد يواجه مشاكل في إجراء التغيير في بعض الأحيان، وغالباً ما يندفع في بعض الأمور. يحب استكشاف أشياء جديدة من الأفكار إلى الناس إلى الأماكن. غالباً ما يكون التواصل موضوعاً في كل من علاقاته الرومانسية وغير الرومانسية وفي حياته المهنية. إنه عادةً شخص مرح وذكي يحب الاختلاط بالآخرين.

يقع برج الميزان في المرتبة السابعة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 23 أيلول و23 تشرين الأول. يتصف بالذكاء، ويساعده ذكائه على اتخاذ القرارات بسهولة. يُفضل اتخاذ القرارات عوضاً عن الإنفعال في المواقف، وذلك من خلال التفكير النقدي واتخاذ قرارات منطقية مدروسة. يمتاز بسعيه لإيجاد التوازن بحياته، وبحبه لخوض النقاشات لتحقيق العدل، كما أنه يحب اللطف والسلام، ونشر السعادة بين المقرّبين منه. لديه أيضاً إهتمام شديد بالموضة والديكور وكل الأشياء التي تُرضي العين. يريد أن يكون كل شيء جميلاً ومليئاً بالحب. كما أنه يأخذ علاقاته على محمل الجد ويتمتع بسمعة طيبة في كونه غزلي بقدر ما هو متردد.

يقع برج الدلو في المرتبة الحادي عشر في دائرة الأبراج، يولد في الفترة الواقعة ما بين 21 حزيران و18 شباط. يميل إلى أن يكون سريع ومراوغ، فيصعب على الآخرين معرفة مراده. يتميز بحكمته وتفكيره بشكل موضوعي بعيداً عن العاطفة، ويحب الاستكشاف والاستطلاع، كما أنه متمرد في بعض الأحيان. يُعرف بحريته المطلقة، وحبه للعيش وفقاً لشروطه الخاصة، والخروج عن قواعد وسيطرة الآخرين. يتمتع بجانب مرح وعفوي يدفعه للبحث دائماً عن مغامرات جديدة ومثيرة، بعيداً عن مشقات الحياة. يمكن أن يكون الدلو متحرر جداً، وليس لديه مشكلة في تحدي الوضع الراهن. يمكن القول إنه أكثر الأبراج إستقلالية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي