أفضل 9 زيوت للوجه.. لكل أنواع البشرة

زهرة الخليج
2022-06-21

أفضل 9 زيوت للوجه(زهرة الخليج)

تعتبر زيوت الوجه ضرورية لمنح بشرتك توهجاً جميلاً، والحفاظ على الترطيب والمساهمة في مظهر صحي منتعش، ونظراً لأن سوق زيوت الوجه مشبع بالمنتجات، من الصعب معرفة من تثقين به. 

كما أن هناك زيوتاً للوجه للبشرة المعرضة لحب الشباب، وإنتاج الكولاجين، والجلد المتهيج، لذلك يصعب بشكل متزايد معرفة الأفضل بالنسبة لك.. في هذا التقرير، سنقدم لكِ أفضل منتجات زيوت الوجه في عام 2022، لجميع أنواع البشرة.

أفضل زيوت الوجه للبشرة الجافة

  1. "Now Solutions" زيت اللوز الحلو
    يحتوي هذا المنتج على زيت اللوز المعروف بخصائص الترطيب الممتازة، ومناسب لمن يعانون التجاعيد الزائدة، فهو لا يساعد في علاج البشرة الجافة فحسب، بل يخفف أيضاً من الإكزيما والتهاب الجلد ومشاكل الجلد العامة. كما أنه غني بفيتامين (أ) المضاد للبثور، ويعتبر من أفضل زيوت الوجه التي تمنح بشرتكِ مظهراً ناعماً ستحبينه.
  2. "Drunk Elephant Virgin Marula Luxury Facial Oil" 
    يأتي هذا الزيت في زجاجة سهلة الاستخدام، وهو زيت أساسي فاخر للبشرة، يغذي بشرتك الجافة ليلاً ونهارًا. تم تصميم هذا الإصدار في البداية للبشرة الجافة، ويحتوي على زهرة الربيع المسائية، وزيت ثمر الورد، ومكونات فعالة أخرى قوية ضرورية لإصلاح البشرة. 
  3.  "Acure The Essentials Marula Oil" 
    زيت المارولا الأساسي غني بالبروتينات وأحماض أوميغا الدهنية، ويصنع معجزات على ندبات حب الشباب، بالإضافة إلى أنه أكثر سمكاً من الزيوت الأخرى، لذلك تمتصه البشرة ببطء طفيفاً في الجلد، ما يمنحكِ الرطوبة طوال اليوم.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي