مجوهرات من الرودوكروزيت.. حجر القلب والحيوية والمحبة

سيدتي
2022-06-19

مجوهرات من الرودوكروزيت(زهرة الخليج)

يعد حجر الرودوكروزيت من المصادر الثانوية لمعدن المنغنيز، ويقال بأن لتركيبته وألوانه تأثير إيجابي على القلب، مما يجعل من ترتديه محبةً وحيوية وعفوية. بألوانه الناعمة، يتكون الرودوكروزيت في الطبيعة باللونين الأحمر والوردي، وهو ما جعله من الأحجار المُفضلة لدى الكثير من النساء.
وقدم مُصممو المجوهرات تصاميم راقية وجذابة لمجوهرات من حجر الرودوكروزيت، لإطلالة أنثوية جذابة للمرأة الرومانسية الناعمة.

قدمت ماركة شارلوت تشيسني Charlotte Chesnais تصاميم راقية لمجوهرات مرصعة بحجر الرودوكروزيت، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط دائرية، صُممت من الفضة الاسترليني المطلية بالذهب، ومرصوفة بحجر رودوكروزيت دائري بتصميم جذاب يخطف الأنظار.

لإطلالة أكثر فخامة قدمت ماركة جينيت نيويورك GINETTE NY هذا التصميم لخاتم French Kiss الذي جاء بتصميم دقيق وسريالي ليمثل هشاشة الحب، حيث صُمم الخاتم من الذهب الأصفر المصقول عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعًا بحجر الرودوكروزيت ذي اللون الوردي الناعم.

بتصميم أكثر شبابية وعصرية، قدمت ماركة نيالايا جوليري Nialaya Jewelry هذه القلادة الجذابة، التي صُممت من قلادة من الفولاذ المطلي بالذهب الوردي ولؤلؤ الباروك وحجر الرودوكروزيت، مع أجزاء ذهبية اللون وإغلاق بإبزيم لوبستر.

لتصميم أنثوي جذاب يخطف الأنظار، قدمت ماركة جيويلز أرتيسان Jewels Artisan هذه القلادة الأنيقة، التي صُممت من الفضة الإسترليني عيار 925 وجاء مرصوفًا بأحجار الرودوكروزيت مع أحجار اللؤلؤ والعقيق متعدد الأحجار الكريمة طبيعية.

لإطلالة راقية وأنيقة، قدمت ماركة ليزا بريدج Lisa Bridge أقراطًا بتصميم جذاب، حيث صُممت من الفضة الاسترليني وجاءت مرصوفة بـ3 أحجار في كل قرط بأحجار مختلفة، حيث تبدأ عند الأذن بحجر الأوبال وتتميز بتدلي الرودوكروزيت المنمق بشكل فريد ولمسات من التورمالين، حيث يضفي الرودوكروزيت والعقيق الوردي نغمات وردية دافئة تهدف إلى التذكير بالأزهار الاستوائية عند غروب الشمس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي