لمحبات ألوان الفيروز والتركواز.. موديلات مجوهرات بحجر الأمازونيت

سيدتي
2022-06-17

لمحبات ألوان الفيروز والتركواز(سيدتي)

يتميز حجر الأمازونيت بألوانه الجذابة، حيث يتكون في الطبيعة باللون الأرجواني والرمادي والأخضر والأزرق، ولكن غالبًا ما يكون لونه أزرق مخضر، وهو اللون الأكثر رواجًا في عالم المجوهرات.
ومعنى أمازونيت هو تهدئة القلق وإضفاء الوضوح، لذلك استعان مُصممو المجوهرات بهذا الحجر في تقديم تصاميم جذابة وفخمة موديلات مجوهرات مرصعة بحجر الأمازونيت.

قدمت ماركة إيبوليتا Ippolita العديد من التصاميم الراقية لمجوهرات مرصعة بحجر الأمازونيت، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط من مجموعة Rock Candy، التي صُممت من الفضة الاسترليني، وجاءت مرصوفة بأحجار الكابوشون من الأمازونيت بتصميم جذاب وأنيق.

 بتصميم فخم وجرئ يخطف الأنظار، قدمت ماركة ديفيد يورمان David Yurman هذا الموديل الراقي لقلادة صُممت على شكل أحد أنياب الحيوانات، لإطلالة جذابة.
صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاء الناب مُرصعًا بحجر الأمازونيت بلونه الأزرق الفخم.
 
لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية، قدمت ماركة أورلي بيدرمان Aurelie Bidermann هذا التصميم لسوار Eylin charm الذي صُمم من النحاس الأصفر المطلي بالذهب عيار 18 قيراطًا، وجاء على شكل ورود صغيرة وميدالية مرصوفة بحجر الأمازونيت، مع حجر الباكليت الأبيض بتصميم راقٍ وأنيق.
 
لإطلالة كلاسيكية فاخرة، قدمت ماركة جوسينس Goossens هذا التصميم الجذاب لخاتم Essaouira signet الذي صُمم من النحاس المطلي بالذهب عيار 24 قيراطًا، وجاء مرصوفًا بحجر أمازونيت كبير بقطع كابوشون، بتصميم فخم وجذاب يخطف الأنظار إليكِ.
 
بتصميم أكثر نعومة وبساطة، قدمت ماركة مونيكا فيندر Monica Vinader هذا السوار الأنيق، الذي صُمم من الذهب الوردي فيرميل عيار 18 قيراطًا، وجاء مركزه مُرصعًا بحجر أمازونيت بتصميم راقٍ يخطب الأنظار.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي