مجوهرات مرصعة بحجر الزمرد للسهرات المسائية

سيدتي
2022-06-16

مجوهرات مرصعة بحجر الزمرد للسهرات المسائية(سيدتي)

يُعد حجر الزمرد من الأحجار الكريمة الغالية الثمن وذات القيمة في عالم المجوهرات، وتعشقه النساء نظراً للونه الجذاب والفخم المميز، وقد أبدع مُصممو المجوهرات العالمية بتصاميم فخمة مرصعة بحجر الزمرد.

ونرصد لكّن في هذا الألبوم أجمل مجوهرات مرصعة بحجر الزمرد للسهرات المسائية لتتألقي بأحدث الإطلالات للسهرات المسائية الخاصة بكِ.

يمكنك ارتداء هذه القلادة من كارتييه Cartier المصنوعة من الذهب الأبيض على شكل ببغاء مرصع بالألماس اللامع وعرق اللؤلؤ الأبيض ومرصع ب 456 ماسة بقطع البريانت مع حجر الزمرد الأخضر لعيون الببغاء وحجر الأونيكس الأسود للمنقار.

يلتقط سوار Serpenti القوة الفطرية للجاذبية للثعبان من بلغاري Bulgari، تعيد بلغاري خلق تعويذة الثعبان الآسرة، مع التركيز على القوة المغناطيسية للعيون والأناقة مع لمحة من الخطر. سوار سيربنتي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بأحجار الزمرد والألماس المرصوف.

يمكنك الإستعانة بهذا الخاتم إذا كنت من عشاق حجر الزمرد، خاتم Torsade de Chaumet من شوميه Chaumet المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بزمرّد بقطع الوسادة وزنه 1.86 قيراطًا من كولومبيا، وألماس بقطع باغيت وقطع بريانت. وقد تم إعادة قطع الألماس بقطع باغيت خصيصًا لتتناسب تمامًا مع الخاتم ومنحنياته الأنيقة.

نرشح لك هذه القلادة من لازوردي Lazurde، قلادة Emerald Flower بحجر أخضر على شكل ورقة على عقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. وجاء حجر الزمرد على شكل كمثري مع الزهرة المرصعة بالألماس اللامع.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي