توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2022

سيدتي
2022-06-14

توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2022(سيدتي)

هل سيشهد شهر حزيران-يونيو 2022 تحولات وانعطافات كبيرة؟ وما هي التغييرات والمفاجآت التي ستحدث في حياة برج الجدي على الصعيد المهني والعاطفي؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2022 وأبرز التطورات والحظوظ التي سترافق برج الجدي في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات علماء الفلك والابراج.

 المهنيه

قد تشعر في الشهر هذا، بالحاجة إلى الإنسحاب من الواقع والإنغماس في عالمك الصغير. امنح نفسك العزلة التي تحتاجها لمعالجة كل ما كنت تحمله. لقد وصلت إلى نهاية الرحلة وحان الوقت لكتابة الخاتمة. يتحول تركيزك في الشهر هذا، إلى إنشاء شراكات جديدة. فكوكبا مـارس وجوبيتر معاً في منزلك الرابع أي في الحمل يشيران إلى أجواءً إيجابية، في حين يكون منزلك السادس حافلاً بالشؤون المهنية والقضايا الصحية على السواء. تصبو إلى عمل جديد أو تكون الاحتمالات إيجابية في هاتين الناحيتين حتى تاريخ 21. يسمح لك ماركور باحتضان الإلهام وتحويله إلى إنتاج فني. أنت على وشك إعادة الاتصال بما يجعلك تشعر بالحياة. قد تبدأ بوظيفة أو ترتبط بعقد، ويكون الجو صاخباً بنقاشات ومفاوضات وقرارات مهمة تتزامن مع فرص تتاح على الصعيد المهني. مع إنضمام كوكب الزهرة إلى أورانوس في منزلك الخامس الممتع في 11 يونيو، ستكون قادراً على أخذ كل الأشياء التي كنت تستوعبها وتجسيدها بالكامل.

العاطفيه

يتركز الإهتمام في الشهر هذا على وضعك العائلي الذي يشهد تطوراً أو يسجل حدوث مناسبة تجمع أفراد العائلة أو قراراً مهماً يتعلق بمصير عائلي. قد تبدأ في الشعور بمزيد من الاجتماعية والمزيد من الاهتمام بجمال التعرف على شخص ما. بينما تُلقي الشمس بضوئها على منزلك السابع، ويبدأ فينوس في رعاية منزلك السادس في 22 يونيو، قد تجد أنّ قدرتك على تسهيل حياة الآخرين أعظم شيء يمكنك تقديمه. تجلب لك محاولاتك للتواصل مع الآخرين المزيد من التعاطف إلى حياتك الشخصية. كلما أعطيت أكثر، حصلت على المزيد.

تكون الأجواء رومنسية جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى بالإجمال، إلّا أنّ بعض الاحتكاكات محتملة أيضاً وأزمة غيرة قد تعيشها في هذا الوقت. قد تُلام على برودة وتكتّم حول بعض المشاعر ولكنك تنعم باهتمام من قبل الشريك أو الحبيب.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي