توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022

سيدتي
2022-06-13

توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022(سيدتي)

هل سيشهد شهر حزيران-يونيو 2022 تحولات وانعطافات كبيرة؟ وما هي التغييرات والمفاجآت التي ستحدث في حياة برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2022 وأبرز التطورات والحظوظ التي سترافق برج العقرب في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات علماء الفلك والابراج.

المهنيه

يجلب لك كوكب الزهرة الإثارة والاتصال، وربما حتى فرصة لك أو لشريكك لتلقي المزيد من المال، بشكل خاص عندما يكتمل القمر في 14 يونيو، والذي يضيء الطرق الجديدة التي تتعلم بها تقدير نفسك، عزيزي العقرب. مع دخول الشمس إلى برج السرطان في 21 يونيو، فإنك ستكون امام الكثير من الإحتمالات الجديدة. يُعد القمر الجديد في 28 يونيو، مثالياً للتخطيط لرحلة أو إطلاق فكرة أو مشروعاً جديداً. تعرف النجاح بدون أي خوف من ارتكاب الأخطاء. يشير تلاقي كوكب مارس وجوبيتر معاً في برج الحمل إلى مكاسب مالية تحصل عليها بصورة تقليدية وإلى نجاح في عمل طبي. بمجرد أن يكتمل القمر في 14 يونيو، ستغير منظورك تجاه نفسك واحتياجاتك الخاصة. ستبدأ الأمور بالفعل في التحليق بحلول 21 يونيو. ليس هذا فقط، فمع حلول الانقلاب الصيفي، وعندما يرسل موسم السرطان طاقته إلى منزلك التاسع، قد تكون مقاوماً للتغيير، لكنه لن يمنعك من اكتشاف حقائق أعمق. عندما يدخل فينوس منزلك الثامن المثير والجذاب في 22 يونيو، ستتحول إهتماماتك نحو شيء أقوى بكثير. تتوافق الشمس مع كوكب المشتري في منزلك السادس المنتج في 28 يونيو، مما يدفعك إلى التخلص من روتينك المعتاد وتجربة طرق جديدة لإنجاز مهامك، ويمكن أن يؤدي إلى بعض النتائج المذهلة. تُنهي الشهر هذا بإدراك كبير عن الحياة وكيف يجب أن تعيشها.

العاطفيه

تطل على شهر يحمل الكثير من التساؤلات ويُلقي الضوء على مسألة شخصية مهمة تستحوذ على كل اهتمامك وتجعلك أسيرها في بعض الأحيان. لقد عانت علاقاتك من الكثير من الإضطرابات، لكنها على وشك تحمُّل المزيد وإن كان ذلك بطريقة جيدة. يبدأ الشهر هذا بتحول كبير في الكواكب ومع إقتراب تراجع عطارد في 3 يونيو، فأنت أخيراً تعرف إلى أين تتجه علاقاتك. مع ذلك، وبمجرد إنضمام فينوس إلى أورانوس في 11 يونيو، قد تجد نفسك منجذباً إلى شخص ليس عادةً من النوع الخاص بك، مما يدفعك إلى النظر للعلاقات من منظور جديد. وبمجرد أن يتلألأ عطارد في منزلك الثامن في 13 يونيو، ستبدأ في شغف المحادثات التي تركز على العمق الحقيقي. لا شك أنك أمام خيار في الشهر هذا، وخاصةً في نصفه الأول، قد لا يكون سهلاً ولكنه يؤهلك إلى جديد ويؤدي إلى تغيير سعيد يقلب بعض الأوضاع ويجدد حياتك.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي