أساور مرصعة بأحجار الأونيكس لصيف 2022

سيدتي
2022-06-12

أساور مرصعة بأحجار الأونيكس لصيف (سيدتي)

الأونيكس من الأحجار الكريمة التي تتمتع بالفخامة، نظراً للونها الأسود الجذاب وهو نفسه حجر العقيق اليماني أو ما يعرف بالجَزع، وقد حظيت الأساور المرصعة بالأونيكس برواج بين الكثيرات من النساء، لذا اخترنا لك اليوم عدة تصاميم لأساور مرصعة بأحجار الأونيكس لتزين إطلالاتك الصيفية.

ظلت تصاميم فينتاج ألامبرا من دار فان كليف أند آربلز وفية لأول قطعة مجوهرات من المجموعة، والتي تم تصميمها لتنفرد بأناقتها المميزة والخالدة، أما محيط هذه القطع التي تُعتبر أيقونات للحظ والمستوحاة من البرسيم رباعي الأوراق فهو مزيّن بخرزات ذهبية، وتميز سوار فينتاج ألامبرا هذا بـ 5 حلي زخرفية مرصعة بأحجار الأونيكس.

من مجموعة پانتير دو كارتييه المصنوعة من الذهب الأبيض وأحجار الأونيكس تميز هذا السوار بتجسيد البانتير المرصّع بحجرين من الزمرّد و225 ماسة، لمنحك تميزاً وأناقة مختلفة في مناسباتك المتعددة.

قدمت علامة شوميه سوار جو دو ليان المصنوع من الذهب الوردي المرصّع بالأونيكس وحجر الماس بقطع لمّاع، لتحتفل المجموعة بالروابط التي تجمع بين الشخصين من خلال إعادة تقديم المجوهرات العاطفية بأسلوب معاصر وخيارات مبهجة ومفعمة بالنضارة والخفة.

من الذهب عيار 18 قيراطاً، تم تعزيز هذا السوار الحديث بحجر الأونيكس الأسود، وهو نوع فريد من الكوارتز الموجود في الطبيعة، مما يخلق تصميماً جريئاً مع لمسة نهائية ناعمة وتلميع عالٍ، ونظراً لأنها متعددة الأوجه ومميزة، فإن هذا السوار من تيفاني أند كو بمثابة تذكير ملموس بالاتصالات التي نشعر بها، ولكن لا يمكننا رؤيتها دائماً.

نما هذا السوار من الجذور الرومانية لبلغاري باندماج أنيق للثقافة والحداثة، ليعبّر بأسلوب معاصر ورائع عن الرقي، وتم استلهام الشعار المزدوج للعلامة التجارية في البداية من النقوش المنحنية على العملات القديمة، بينما تطور اليوم إلى تفسيرات مرحة وتأطير الأحجار الكريمة الصلبة وألماس البافيه المتلألئ.

 






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي