توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022

سيدتي
2022-06-07

توقعات برج الثور لشهر يونيو(سيدتي)

هل سيشهد شهر حزيران-يونيو 2022 تحولات وانعطافات كبيرة؟ وما هي التغييرات والمفاجآت التي ستحدث في حياة برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 وأبرز التطورات والحظوظ التي سترافق برج الحمل في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات علماء الفلك والابراج.

مهنيا

على عكس شهر مايو، يأتي شهر يونيو مع دعم أكبر لك من الكواكب. فينوس حاكمك، يقضي معظم الشهر في برجك. قم بأي خطوات جريئة قبل 22 يونيو، وخاصةً في 11 يونيو تقريباً. تُعتبر الأيام الأولى من الشهر هذا، مثالية للعودة إلى الملاحظات والأفكار، ويُعد الرابع من حزيران (يونيو) هو يوم مهم آخر، وستبدأ العقبات في التلاشي ببطء ولكن بثبات. يُعاود كوكب ماركور وهو كوكب المال بالنسبة لك سيره الأمامي ويحمل لك بعض التوضيحات المهمة، ويستقر ببرجك حتى تاريخ 13. سيصل الحدث الفلكي الكبير التالي في 14 حزيران (يونيو)، مع دخول كوكب ماركور منزل المال بالنسبة لك أي الجوزاء ويؤثر عليك بشكل جيد ويشير إلى أرباحاً تحققها. ويواكب كوكب فينوس الموجود في برجك هذه الأجواء الإيجابية ويحمل لك وعوداً جيدة، ويعزز مواهبك الإبداعية، ويلتقي مع أورانوس ويحمل لك الكثير من المفاجآت المهنية الغير متوقعة. ومع إنتقاله إلى الحمل قد يفرض عليك جهوداً إضافية لتحقيق بعض الآمال. مع ذلك، لا تتخذ أي قرارات متسرعة في هذا الوقت، حيث قد يتسبب نبتون في إرباك الأمور في هذا الوقت. هذا شهر مثمر ويحمل إليك بعض الأرباح. بحلول 28 يونيو، قد تشعر بالإندفاع نحو فكرة جديدة ومثيرة. قد تجد نفسك تصنع صداقات جديدة، وتشكل تحالفات أعمق مع الآخرين وتصبح ذات تأثير إيجابي في محيطك.

عاطفيا

بحلول 11 يونيو، قد تكون أمام مفاجأة كبرى، ومع إنضمام الزهرة إلى أورانوس في 16 يونيو، قد يظهر تحول غير متوقع في علاقتك. قد تتوق إلى مزيد من الاستقلالية، خاصةً إذا كان الأشخاص الذين تحيط بهم لا يمنحونك الحرية التي تحتاجها لاستكشافها. لمجرد أنك كنت شخصاً واحداً بالأمس لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون شخصاً مختلفاً غداً. مع دخول ماركور إلى منزلك الثاني اعتباراً من 13 يونيو، فإنك تبني شعوراً أقوى بالإستقرار في احترامك لذاتك، وقد تدرك من أين تبدأ. يرافقك إحساساً قوي بحدودك، وحماية طاقتك. يدعوك كوكب فينوس إلى التعبير عن نفسك ويولد مناخاً من الإنسجام فتمارس جاذبيتك وتكسب القلوب. تطل على علاقة جديدة إذا كنت عازباً في الشهر هذا. وقد تضطر إلى تبرير خياراتك بميولك الجديدة. تحصل على ما تريد وتحقق الكثير من الأمنيات. يزيدك جوبيتور الموجود في الحمل قدرة على إلتقاط الإشارات كما يولد بعض الحظوظ في حياتك العاطفية.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي