توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2022

سيدتي
2022-06-06

توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2022(سيدتي)

هل سيشهد شهر حزيران-يونيو 2022 تحولات وانعطافات كبيرة؟ وما هي التغييرات والمفاجآت التي ستحدث في حياة برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2022 وأبرز التطورات والحظوظ التي سترافق برج الحمل في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات علماء الفلك والابراج.

مهنيا

يدعمك المريخ، وهو كوكبك الحاكم طوال الشهر هذا، مما يوسع طموحك ويُحفزك على النجاح. ستتمتع بإمكانية الخروج بأفكار إبداعية جديدة قد تؤدي في النهاية إلى مكاسب مالية. يدعمك أيضاً كوكب مارس وجوبيتور في برجك ويزوداك بطاقة كبيرة وبقدرة على العمل ممتازة، ويكون لقائهما نادراً جداً وعادةً يحصل كل ١٢ سنة، مما يشير إلى السعي لنيل الأفضل لتباشر بنشاطات مجدية. تشعر بإحساس أقوى بالانتماء هذا الشهر مع إنتهاء تراجع ماركور في 3 يونيو، مما يمنحك رؤية أفضل، وشعوراً أنك على إستعداد لبدء تحديد الأهداف المالية والبناء نحو المسار الذي حددته لنفسك. ومع ذلك، بحلول 11 يونيو، قد تواجه بعض الإضطرابات المالية حيث تنضم الزهرة إلى أورانوس في منزلك الثاني أي منزل المال بالنسبة لك، مما قد يؤدي إلى الشعور بعدم الاستقرار. يجب أن تبقى عاقلاً وأن تسيطر على أهوائك من أي نوع كانت. إنها فترة جميلة جداً تحمل إليك مفاجآت ومعطيات مهمة وتتسارع فيها الخُطى نحو بعض الإنجازات. هي فترة جيدة لولادة أفكار جديدة يمكن أن تدفعك إلى النجاح، وجني المزيد من المال والتعامل حقاً مع قيمتك الحقيقية. ترعاك الكواكب وكأنك ستنطلق من جديد وتقطف ثمار جهودك، وستعيد سيطرتك للأمور، وتحافظ على إيجابيتك دائماً. تتوصل إلى إستنتاجات مهمة، وتطّلع على أمور جديدة وتحقق أرباحاً. يلتقي فينوس مع أورانوس في برج الثور أي منزل المال بالنسبة لك ويشيران إلى أرباحاً وتسويات تحققها لمصلحتك. يبدأ الصيف في 21 حزيران / يونيو، لكنه يكون أكثر بكثير من مجرد إنتقال موسمي، بل هو تذكير لك بما تحتاجه حقاً لتزدهر. مع دخول كوكب الزهرة إلى منزلك الثالث الاجتماعي، ستستخدم ميولك الذكية للتحدث مع الأشخاص الذين يلهمونك.

عاطفيا

يعدك الشهر هذا بآفاق ووعود مهمة. تتمتع بجاذبية تميزك عن غيرك وتنظر دائماً إلى الأمور بعقلانية وحكمة. تعقد صداقة في الشهر هذا، وتكون صداقتك ثابتة تجعلك تشعر بالفرح. لديك حماسة غير إعتيادية مع وجود كوكبي مارس وجوبيتور في برجك وقد تعرف هوى وشغفاً جديداً، وقد تكون بداية لعلاقة جديدة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي