للمحجبات.. إطلالات شاطئية من وحي فاطمة حسام

زهرة الخليج
2022-06-02

للمحجبات.. إطلالات شاطئية من وحي فاطمة حسام(زهرة الخليج)

تعد الفاشينيستا الإماراتية، فاطمة حسام، من أشهر مدونات الموضة بالعالم العربي على موقع "إنستغرام"، حيث لديها أكثر من نصف مليون متابع حول العالم، بالإضافة إلى أنها تتميز بحجابها العصري، وأزيائها الراقية التي تنسقها بأساليب مميزة.

وتختار فاطمة قطع الأزياء العصرية، لكن تتناسب مع شكل قوامها وطولها، بالإضافة إلى اعتمادها الألوان المُبهجة والمُشعة بالحيوية خاصة في فصل الصيف. في هذا التقرير سوف نسلط الضوء على إطلالات البلوغر الإماراتية أثناء إجازتها الصيفية في جزر المالديف، تابعي معنا.

 أزياء فاطمة حسام على شاطئ البحر

1. البدل بألوان موحدة:

  على الرغم من أنها على شاطئ البحر، فإن البلوغر الإماراتية تمكنت من تنسيق البدل بطريقة عصرية ومناسبة لأجواء الصيف والإجازة، فقد اختارت بدلاً بلون موحد من قماش الكتان، لتتناسب مع العطلة والانطلاق.

  كما اختارت فاطمة الألوان الزاهية الصيفية، التي تتربع على عرش موضة الألوان في صيف 2022، فقد اختارت في إطلالة على شط البحر من اللون الأخضر، حيث نسقت البنطال والقميص من نفس اللون الزاهي، ونسقت معه حجاباً بسيطاً، يعتمد على اللون الأبيض المُزين بالورود الخضراء والحمراء، لتزيد من جمال إطلالتها. 

  وفي إطلالة أخرى، نسقت الفاشينيستا الإماراتية بدلة باللون البرتقالي بصيحة البليزر الأوفر سايز، ونسقت معها حجاباً باللون الفضي، وحقيبة من نفس اللون، بالإضافة إلى حذاء ذي كعب عالٍ، وعلى الرغم من أن الإطلالة تبدو غير مناسبة للشاطئ والاستمتاع بالبحر، فإنها ظهرت بشكل مثالي وأكثر عصرية.

 2. أزياء البحر:

  تألقت فاطمة حسام بمايوه فضفاض يناسب الفتاة المحجبة كثيراً أثناء عطلتها الصيفية، فقد اختارت تنسيق بلوزة طويلة من اللون الفوشيا مع بنطال أسود فضفاض من القماش المناسب للبحر، بالإضافة إلى تنسيق سكارف باللون  الفوشيا مع ملابس البحر المميزة، وخطفت البلوغر الأنظار بهذه الإطلالة التي أثنت عليها جميع الفتيات المحجبات. 

  كما تألقت فاطمة بفستان فضفاض يناسب أجواء الصيف والبحر، ويتميز بتصميمه الواسع الذي يشبه الجلباب، وتفاصيله الحيوية العصرية، فقد زين بخطوط سوداء مع لمحات بسيطة من الألوان الصيفية، مثل: الأزرق الملكي، والأخضر، والأحمر، والفوشيا، ليزيد عصرية الإطلالة.

  ونسقت الفاشينيستا الحجاب الأسود مع الفستان بالإضافة إلى إكسسوارات صيفية مناسبة، مثل: النظارة الشمسية السوداء، والحقيبة المصنوعة من الخيوط باللون الأسود أيضاً، فضلاً عن الحذاء ذي الكعب العالي باللون الفوشيا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي