كيف تتخلصين من ضغوط يوم زفافكِ

زهرة الخليج
2022-05-27

كيف تتخلصين من ضغوط يوم زفافكِ(زهرة الخليج)

تهانينا لاقتراب حفل زفافكِ، وإذا كنتِ لم تبدئي بعد في التخطيط للحفل، فإننا نقدم لك مجموعة من النصائح تساعدكِ على التعامل مع الضغوط، وتبديد التوتر، وهما حالتان تعيشهما كل عروس في ليلة عمرها. 

نصائح للتخلص من ضغوط حفل الزفاف: 
1. التخطيط أولاً 
أغمضِي عينيكِ وتخيلي يوم زفافكِ المثالي كما تحلمين، إن وجود رؤية واضحة هو أهم خطوة في قائمة التخطيط لليلة العمر. يجب أن تكوني قادرة على تصور أزياء أصدقائك وحضور الأشخاص المقربين لكِ والأضواء وكافة التفاصيل التي تحلمين بها. حاولي تكوين حالة مزاجية لما تبحثين عنه حتى تتمكني من إظهاره للأصدقاء أو العائلة أو منظمي حفلات الزفاف أو أي شخص سيساعدك، ويمكنكِ الاستعانة بموقع Pinterest سيساعدكِ كثيراً.

2. حددي ميزانيتكِ 
قبل إجراء المزيد من التخطيط، عليكِ أن تقرري المبلغ الذي ترغبين في إنفاقه على الطعام، والمشروبات، وإعدادات المقاعد، والديكورات، والموسيقى، والدعوات، وفستان الزفاف، وما إلى ذلك. 
عليكِ أن تكوني صادقة مع نفسك بشدة، لأنكِ لا تريدين أن ينتهي بكِ الأمر إلى إنفاق الكثير من ميزانيتكِ، عليكِ أن تعرفي بالضبط ما تريدينه وتحتاجينه. 

3. حددي المكان والتاريخ والوقت 
الخطوة التالية هي إجراء حجز المكان وتحديد الوقت والتاريخ لحفل الزفاف، يجب أن تقرري مكان إقامتك، اعتماداً على عدد الأشخاص، والتاريخ (عليك أن تأخذي بعين الاعتبار وضع الطقس)، وبالطبع ميزانيتكِ.
عندما تنتهين من المهمة السابقة، يحين الوقت لتجهيز بطاقات الدعوة.. من المهم أن ترسليها في الوقت المحدد، وتأكدي من تضمين كافة التفاصيل بها.

4. امنحي نفسك الوقت الكافي 
امنحي نفسك دائماً وقتاً أطول مما تعتقدين. وستحتاجين إلى تحديد كل مهمة من قائمة التخطيط، ومن الأفضل أن يكون لديك وقت إضافي، بدلاً من استعجال الأمور، لتفادي أي إخفاقات، والتأكد من أن كل شيء يسير وفق ما ترغبينه وتحبينه. 

5. حان وقت الزفاف 
لقد عملتِ بجد لتخطيط كل شيء، حان الوقت الآن للاستمتاع بيومكِ الكبير، ويمكنكِ دائماً اختيار استئجار منظم حفل زفاف، لكن إذا كنتِ تحبين القيام بكل هذا بمفردكِ، فإن نصيحتنا هي توظيف تنسيق حفلات الزفاف في يوم زفافكِ فقط، حتى لا تضطري إلى التفكير في أي شيء. 
عليكِ القيام ببعض العصف الذهني الجاد، وتأكدي من أن تبدئي الإعداد في الوقت المحدد، حتى تتجنبي الإجهاد غير الضروري.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي