رموز علامات الأبراج ودلالاتها

سيدتي
2022-05-26

دلالات ورموز الأبراج(سيدتي)

تكشف الأبراج الكثير عن شخصيتنا وسماتنا، ويعتقد العديد من الخبراء أنّ الرموز وصور علامات الكواكب والبروج غالباً، ما تميز بوضوح أولئك الذين ينتمون إليها. في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على رموز علامات الأبراج ودلالاتها وفقاً لعلم الفلك والأبراج.

برج الحمل

رمزه هو الكبش، الذي يشير للقوة التقدمية والشجاعة والمبادرة، والرغبة في الحياة. يُمثّل الحمل بدايات جديدة ومغامرة وحيوية والتصميم على المضي قدماً بشكل مستقل ضد كل الصعاب. يشتهر برج الحمل بثقته العالية، ويميل إلى أن يكون لديه الكثير من التفاؤل في بداية أي شيء، ولكن يواجه صعوبة في تحمّل ذلك حتى النهاية. قد يبتعد عن التفاؤل إلى التهور في بعض الأحيان.

برج الثور

رمزه هو الثور، الذي يشير بطبعه إلی الثبات، الصمود واللطافة. يمثل الثور القوة، والعزيمة، والمثابرة. إنه واحد من أكثر الأبراج وعياً. يعمل بجد ومثابرة إلى جانب كونه منافس للغاية، لا يخجل أبداً من التحدي. إنه لا يحتاج إلى اهتمام الآخرين، والأشياء الفاخرة، بل يشعر بالحاجة إلى أن يكون دائماً محاط بالحب والجمال، وأن يكون كائن هادىء ومسالم.

برج الجوزاء

رمزه هو التوأمان، يشير بطبعه إلی الإزدواجية والتنوع والتواصل الإجتماعي والسرعة. هو اجتماعي ومستعد للمرح، ويميل إلى أن يصبح فجأة جدي ومضطرب. الجوزاء هو الشخص الأكثر فضولاً فكرياً والذي دائماً ما يكون في مهمة لتعلّم شيء جديد ويحب اكتساب هوايات جديدة، لأنه يشعر أنّ هذا يساعد في توسيع نظرته إلى العالم.

برج السرطان

يشير رمزه إلی طبع السرطان الإنعزالي، وطبيعة شخصيته المعقدة للغاية، يجسّد الرمز إزدواجيته بنفسه والمثابرة. السرطان كائن عملي ومتعاطف، يُراعي رغباته الخاصة وكذلك رغبات الآخرين المتوافقة مع جانبه الروحي. إنه يميل إلى فعل الأشياء على أساس اللطف والامتناع عن إلحاق أي نوع من الألم بأي شخص آخر. إنه مخلص للغاية وقادر على التعاطف مع آلام الآخرين ومعاناتهم.


برج الأسد

رمزه الأسد، يشير بطبعه إلی الشجاعة والقيادة والفخر والخيلاء والكرم. برج الأسد متفائل ولديه سعة لا حصر لها من المرح والتسلية. بالنسبة له، فإنّ تلقي التعليقات والثناء وإيماءات الشكر يجعله يشعر بالسعادة والرضا. الأشخاص الذين ولدوا تحت علامة الأسد هم قادة بالفطرة. إنه مبدع، واثق من نفسه، مهيمن، ويصعب للغاية مقاومته، قادر على تحقيق أي شيء يريد تحقيقه في أي مجال من مجالات الحياة. ومع ذلك، عندما يشعر بالتهديد، يمكن أن يتحول إلى قلب بارد وغيور وعدواني.

برج العذراء

رمزه المرأة العذراء والسنبلة، يشير إلی التواضع والصفاء والنقاء الداخلي لدی العذراء، فهو منظّم وعملي للغاية. ليس لديه الكثير من الهوايات ويفضل التركيز على بعض الأولويات المحددة بدلاً من العديد من الملاحقات المتناثرة ويكرس نفسه لأمرين فقط حتى يصبح رائع. إنه متعاون بشكل عام ويحب بذل جهد إضافي لمساعدة أقربائه وأحبائه. ذكي وعاطفي من القلب، فهو كائن كريم ولكنه يحب أن يتم تقدير جهوده.

برج الميزان

رمزه الميزان، فيشير بدوره إلی العقلانية، التوازن والحكمة، والعدل والإنصاف في كل شيء، والإحساس الرائع بالجمال. الميزان هو من الأبراج الأكثر استرخاءً والسعي إلى السلام الذي قد يبتعد عن المشهد لكنه يحتاج إلى الهدوء والانسجام من حوله. متفائل بطبيعته، ويعرف بالرومانسية. هو مفتون بالتوازن والتناسق، فهو في مطاردة مستمرة للعدالة والمساواة، مدرك من خلال الحياة أنّ الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون مهماً حقاً لنفسه هو جوهر شخصيته الداخلية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي