أين ستقضين شهر العسل.. دعي برجك يجدد

زهرة الخليج
2022-05-25

دعي برجك يجدد(زهرة الخليج)

أنهيت جميع متطلبات زفافك، واخترت كل ما يتعلق به، وبت جاهزة لقضاء ليلة العمر بأبهى صورة، ولم يعد لديك سوى اختيار وجهة لقضاء شهر العسل فيها، وبت محتارة بين الكثير من الأماكن التي تعتقدين أنك ستقضين بها أجمل الأوقات رفقة شريك العمر.

  دعينا نحلل صفاتك حسب برجك ونساعدك باختيار بعض الأماكن التي ستشعرين بها بإثارة ومتعة أكبر، لأن هذه البلدان والمناطق تلائمك تماماً، وتحقق لك الكثير من أحلامك، وبالعودة إلى البرج الذي تنتمين إليه، فإنك بكل تأكيد ستقضين فيها أوقاتاً أكثر جمالاً من غيرها.

 الجدي

 تعتبر امرأة الجدي السفر فرصة رائعة للاسترخاء والراحة، لذا فإن جزر هاواي مكان مثالي جداً لك، وكذلك جبال أديرونداك في نيويورك حيث المناظر الخلابة والبرك الساحرة، وإن كانت ميزانيتك أقل من ذلك لا مانع في التوجه نحو حمامات ماعين في الأردن، ستشعرين بمتعة مضاعفة فيها، وتستمتعين بالطبيعة بصحبة شريك العمر حتى يزول عنك أي إرهاق وتوتر سبق الزفاف.

 الدلو

لست امرأة نمطية على الإطلاق، وهذا الأمر ينطبق على وجهة سفرك خلال شهر العسل، لن تشعري بمتعة كبيرة في الأماكن النمطية والمعروفة التي يقصدها الآخرون، لذا عليك بالسفر إلى تيمبو في اليونان، التي ستشكل لك تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة، باجتماع التاريخ والطبيعة فيها، وكذلك فإن شلالات إيغواسو في البرازيل، أو المسطحات الملحية في بوليفيا، أو الشفق القطبي الشمالي في فنلندا أماكن مثالية تماماً لقضاء شهر العسل، إضافةً إلى كل من مدينتي مدريد أو لندن.


 الحوت

لأنك سيدة حساسة جداً عاشقة للثقافة والفن عليك البحث عن الأماكن الأكثر رومانسية لقضاء شهر العسل، فهي تحفزك ذهنياً وتلبي طموحك بشكل كبير، وقد تكون مونتريال في كندا أكثر الأماكن المناسبة لك، وذلك بسبب تنوعها الثقافي الواسع والمتاحف الفنية والصالات الكبيرة التي تمنحك تجارب فنية تحفز إبداعك، إضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تشعرك بالحب والرومانسية، أما إذا أردت الابتعاد عن كل شيء واختيار الرومانسية فقط، فبإمكانك الذهاب لمناطق التأمل في مرتفعات ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية، أو اختيار جناح صغير فوق الماء في فيجي (وهو بلد في جنوب المحيط الهادئ). أو بحيرات بليتفيتش في كرواتيا، أو جزيرة ماوي وسط المحيط الهادئ
  

 الحمل

 مدينة نيويورك الأميركية مناسبة تماماً لشخصيتك المغامرة، سترضي هذه المدينة طموحاتك بشكل كامل حيث الحفلات الصاخبة وجلسات اليوغا والطبيعة وجمال العمارة، باختصار أنت ذاهبة لمدينة لا تنام وهو ما تبحثين عنه فعلاً، بإمكانك أيضاً وضع خيارات أخرى تلائم طبيعتك الحالمة المغامرة، مثل: القرى الواقعة على البحر الأسود في بلغاريا، أو الذهاب حيث آلاف المعابد في وادي باغان بميانمار أو في غواتيمالا.

الثور

 أنت شخصية محبة وحنونة تناسبك الأماكن الهادئة بجانب الشاطئ أو فوق الجبال البعيدة المعزولة ننصحك بتجربة السفر وقضاء أجمل أيامك في "Ocean House"، في جزيرة رودس اليونانية أو سلسلة جبال Teton Range،  ولا مانع من التجول بين حقول العنب في مدينة بوردو الفرنسية، ويمكنك الإقامة بأحد قصورها الشهيرة كواحدة من الأميرات اللواتي عرفن في الأساطير، كما أن الطعام الفرنسي يلائم شخصيتك المحبة تماماً.

الجوزاء

لأنك تريدين مشاركة اللحظات الفريدة مع شريك العمر، وتمتلكين شخصية متفردة تبحث عن كل ما يثير شغفها، فإن مدينة برشلونة في إسبانيا تمنحك تجربة مفعمة بالفن والثقافة والعمارة والتاريخ والطبيعة الخلابة في مزيج واحد فريد، وذات الأمر ينطبق على مدينتي روما الإيطالية وبرلين الألمانية. 

 السرطان

مدينة بلفاست في أيرلندا ستكون خياراً ملائماً تماماً لطباعك ففيها تمتزج الطبيعة بالتاريخ والثقافة المعاصرة، وكذلك روعة العمارة، وتعتبر المناطق غرب المحيط الهادي رائعة، وستقضين بها أوقاتاً مميزة جداً أو توجهي إلى ولاية ماين الأميركية.

الأسد

لأنك تعشقين الشواطئ الخلابة المليئة بالحب والرومانسية فإن جزر الكاريبي مناسبة جداً لك وعلى وجه الخصوص سان بارت، الوجهة المفضلة لنجوم الصف الأول في هوليوود. ولكونك برجاً نارياً تعشقين المغامرة، فإن جزيرة إيبيزا في البحر الأبيض تعد خياراً مناسباً كذلك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي