الكوكب الحاكم للمرأة برج الثور

سيدتي
2022-05-24

تتأثر المرأة الثور بكوكبها الحاكم الذي يمدها بالطاقة والقوة(سيدتي)

تعدّ الكواكب هي أحد الجوانب الرئيسية لأي مخطط أو برج للولادة بشكل عام. هي أجسام تدور وتتحرك، وتؤثر على علامات الأبراج وتُعتبر السبب في أنّ شخصاً معيناً هو ما هو عليه.في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت" على الكوكب الحاكم للمرأة الثور والخصائص المرتبطة به.

ترمز المرأة الثور إلى العناد، والصمود، والثبات بطبعها واللطافة. تتصّف بالمنطق والتوازن، والصبر، ويُمكن الثقة بها والإعتماد عليها، هذا فضلاً عن كونها مخلصة لمن حولها، وتتحمّل المسؤوليّة، إلا أنّها قد لا تتقبّل عمل تسويّة مع أحد للتوصل لحل وسط، بالإضافة إلى حبها للتملّك. تتميز عن غيرها بالكفاءة بسبب قدرتها القوية فلا يصعب عليها شيء. هي مثال للمرأة العملية، وتعرف كيفية إنجاز الأمور بنفسها.

متعلقة بالعادات والتقاليد وتشعر بالإرتياح والإرتباط الكبير بحياة الريف بطبعها الترابي، وتحب الأماكن الطبيعية. غالباً، لا تمنح المرأة الثور ولاءها إلا لعدد قليل من الناس، وستتوقع نفس الشيء في المقابل، وهي على استعداد دائم لتقديم الدعم أو التوجيه لمن تثق بهم.

تُعتبر صديقة مخلصة، وتتمتع بروح رياضية مرحة. تهتم بشكلها الخارجي بشكل كبير وتبحث عن لفت الأنظار. تُضحي وتتخلّى عن بعض الأمور المهمة بحياتها مقابل أن تكون مع من تحب. هي أنثى عنيدة وقد تظهر هذه الصفة في بعض المواقف، وحينها لا ترغب بالإستماع لآراء من هم حولها، ولا تأخذ نصيحة أحد وقد يدخلها هذا العناد في الكثير من المشاكل.

يُعتبر كوكب الزهرة حاكم طبيعي للمرأة الثور. يُترجم نفسه بكل حرية، ويُضفي عايها قوة الحواس الخمسة، فنجدها تتمتع بصوت ووجه جميل وحياة تظهر فيها الرفاهية حتى لو كانت من ذوي الدخل القليل مادياً.

كوكب الزهرة، هو الكوكب الذي يجعلها أكثر قوة وأكثر تواصلاً مع جمال العالم من حولها، وكذلك بداخلها. يرتبط الزهرة بمبادئ التآلف، والمرونة، والجمال، والنقاء، والتكافل، والتعاطف، والمساواة، والحافز للوحدة مع الآخرين، كما يشمل الرغبة في المتعة والراحة. يحكم في العلاقات الرومانسية، والزواج، ومشاركات الأعمال، والفنون، والأزياء، والحياة الإجتماعية. ويحكم أيضاً الجمال والفخامة والمال.

يرمز الزهرة ايضاً إلى التوافق والتألق الشديد ويدل في علم الفلك على الرشاقة والإتزان والإحساس بالجمال، إنه الإحساس والعاطفة وهو دائماً المكان المناسب لعواطف الحب أياً كانت سواءً كانت للأم أو النفس أو أي إتجاه آخر.

الزُهرة هو كوكب العلاقات والجاذبية، ويدل على القيمة الذاتية لكل ما نملكه في حياتنا من صفات وممتلكات وأشخاص، الرغبة، الجمال، الفن، الأنوثة، الخصوبة، القيمة المادية والمعنوية، الحب والرفاهية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي