الفرق بين ألوان البرايمر

سيدتي
2022-05-22

الفرق بين ألوان البرايمر(سيدتي)

لقد بات البرايمر مستحضر المكياج الأساسي في حقيبة المرأة، وهو مصمم ليس لملء التجاعيد والخطوط التجاعيد في الوجه فقط وإخفاء مشاكل معينة في البشرة مثل الاحمرار والبهتان... وإنما يساعد في إبقاء المكياج ثابتاً وأنيقاً لساعات طويلة. وإنما كغيره من مستحضرات المكياج، تتوافر ألوان عديدة من البرايمر لتناسب جميع درجات البشرة. فما الفرق بين ألوان البرايمر؟ سؤال تطرحه كثيرات من النساء، ونرصد الإجابة عنه في هذا المقال.

يعمل البرايمر ذو اللون البنفسجي الفاتح على التخلص من الدرجات الصفراء غير المرغوب فيها على البشرة الفاتحة لجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً. فإذا كنت تعانين من هذه المشكلة، بإمكانك تجربة برايمر من علامة كلينيك أو إي. إل. أف. E.L.F. Tone Adjusting Face Primer، وClinique Superprimer Colour Corrects Sallowness. وننصحك بخلط كمية من البرايمر بحجم البازلاء مع كريم الأساس للحصول على تأثير طبيعي ومشرق.

أنت مرهقة ومتعبة، وهذا باد على بشرتك بشكل واضح؟ البرايمر الوردي هو الحل المثالي لك، فهو يضفي على البشرة لمعاناً طبيعياً على بشرتك ويجعلها تبدو أكثر صحة وحيوية. ننصحك بتجربة البرايمر الوردي Koh Gen Do Maifanshi Makeup Color Base in Lavender Pink من علامة كو جين دو.

البرايمر ذو اللون الأخضر هو الخيار الأفضل للبشرة المعرضة للوردية والاحمرار وحب الشباب، وبإمكانك تطبيقه على مناطق الوجه التي هي بحاجة فقط، لإضفاء قاعدة متساوية اللون ولمساعدتك في تطبيق كريم الأساس بطريقة لا تشوبها شائبة. بإمكانك تجربة البرايمر الأخضر من علامتي ميك أب فور إيفر أو نكس: NYX Studio Perfect Photo-Loving Primer Anti-Redness، وMake Up For Ever Step 1 Skin Equalizer Redness Correcting Primer.

إذا كنت تمتلكين بشرة فاتحة، وشعر وعيون بلون فاتح أيضاً، فإن البرايمر ذا اللون الأصفر هو الخيار المثالي لك، لأنه يعمل على إخفاء الأوعية الدموية ذات اللون الأزرق والبنفسجي على بشرتك، خصوصاً حول العين. ويمكنه أيضاً إضافة الدفء الى البشرة الداكنة، من خلال وضع القليل منه تحت كريم الأساس. بإمكانك تجربة البرايمر الأصفر من علامة ماك M.A.C. Prep + Prime CC Colour Correcting SPF 30 in Neutralize.

أشعة الشمس، الهرمونات وتهيج البشرة، كلها عوامل تؤدي الى ظهور البقع الداكنة والكلف والهالات السوداء على البشرة. من هنا، تم تصميم البرايمر الخوخي، الذي يعمل على إخفاء وتمويه تلك البقع بطريقة فعالة ورائعة. بإمكانك تجربة البرايمر الخوخي من علامتي سماش بوكس أو بور: Pur Color Correcting Primer in Peach، وSmashbox Photo Finish Foundation Primer in Color Correcting Blend.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي