توقعات برج الدلو لشهر مايو 2022

سيدتي
2022-05-20

توقعات برج الدلو لشهر مايو 2022(سيدتي)

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج الدلو؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن أبرز توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي.

يُعتبر شهر مايو مهماً ويحمل الكثير من الإجراءات والمفاعلات الجديدة. إنه شهر التغيير والتعديل. تخدمك الأفلاك وتجلب لك الحظوظ. وكل ما تُقدم عليه خلال الفترة هذه يكون مبارك من الفلك. يتحدث إنتقال جوبيتور إلى برج الحمل عن وعود ويجعلك تنتصر في منافسة وهذا يثير الضجة حولك. تنتقل إلى جديداً، وتستفيد من الفترة هذه لإطلاق فكرة أو مشروع. لديك فرصة مالية تحظى بها في الأسبوع الأخير من الشهر هذا. وتبتسم لك الأقدار بشكل ملفت في الفترة هذه، وتكون قادراً على تحقيق بعض المشاريع المالية، وقد تطلع على جديد وتكون سعيداً. يعمل الخسوف الحاصل يوم 16 في برج العقرب علـى معاكستك، وتتعامل مع ظروف مغايرة لما مررت بـه في السابق. عمل جديد تطرق بابه أو إنسحاب من مؤسسة أو دور أو مهمة. شيء ما يتبدل وتضطر أن تتعامل مع الجديد بأسلوب مبتكر أو بطريقة غير تقليدية، كأنك تنتقل إلى معبر جديد ينتظرك لقاءات مهمة أو يتم إتصال لم تتوقعه أو يكون لديك حديث مطوّل جداً مع شخص يؤثّر عليك جداً ويكون له دور في مستقبلك. تتحالف مع فرقاء جدد أيضاً وتطل على بعض الإنعطافات المهنية والشخصية، وتبحث ربما عن تقدير أو مكانة أو تقدم في مركز أو عن مكافأة معنوية. تكون واثقاً من نفسك ومصراً على القيام بتجربة معينة والإقدام على عملية مهمة.

يبدو أن شهر مايو سيكون متناغماً جداً معك ايها الدلو على الصعيد العاطفي. وقد يحصل في الشهر هذا، ما هو غير متوقع. في الجو قصة حب وعلاقة صاخبة جداً تحمل مفاجآت وقرارات صادمة. ابتداءً من تاريخ 21 ينتقل كوكب الحب بالنسبة إليك إلى منزلك الخامس فتعيش جوّ خاص جداً وتميل إلى مغامرة غير اعتيادية. تعرف لقاءات متنوعة وتتاح لك فرصاً تستفيد منها وتتلقى شيئاً جديداً كما أنك تلتقي مع شخصاً قد يغير مصيرك إذا كنت أعزباً.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي