للمحجبات.. نصائح لتنسيق إكسسوارات الصيف

زهرة الخليج
2022-05-19

للمحجبات نصائح(هرة الخليج)

تلعب الإكسسوارات دوراً بارزاً في الإطلالات، فهي تحول الطلة إلى درجة أعلى في عالم الموضة والأزياء، فإذا كانت ملابسك بسيطة، فعند إضافة بعض الزينة، تصبح الطلّة مختلفة تماماً، خاصة مع السيدات المحجبات اللواتي يشعرن بالملل عند اختيار الإطلالات اليومية.
في صيف 2022، اختلف الأمر، حيث إنه موسم مليء بالألوان والتصاميم المُفرحة، لذلك أنتِ أمام خيارات متعددة لترتقي بإطلالتك، وجعلها لوحة ممتعة. في هذا التقرير، سوف نرصد أجمل وأبرز الإكسسوارات، التي يمكنكِ تنسيقها مع أزيائكِ كامرأة محجبة.

إكسسوارات الصيف للمحجبات
خلال السطور التالية، سوف نكشف لكِ أبرز الإكسسوارات، التي يمكنكِ تنسيقها مع الحجاب في فصل الصيف:

1.القبعة مع الحجاب
تبدو القبعة مع الحجاب من الاتجاهات غير الرائجة، لكن في صيف 2022 انقلبت الموازين في عالم الموضة، وأصبح بإمكانكِ تنسيق القبعة بألوانها الزاهية مع الحجاب لزيادة قيمة الإطلالة، بالإضافة إلى أنها مثالية في حجب أشعة الشمس، وإضافة أسلوب الكاجوال إلى أزيائك من دون ابتذال.

2. الحقائب
على الرغم من أن الحقائب جزء أساسي من الإطلالة، فإنها إكسسوار مميز للغاية في صيف 2022، لأنها أصبحت أقل رتابة عن السابق، فمن الحقائب المزودة بالشراشيب إلى الأخرى اللامعة أو المُفعمة بألوان صيفية جريئة، كلها أنماط تساعدكِ على تحويل إطلالتك من عادية إلى راقية ومميزة.

3. التشوكر
الإكسسوارات الذهبية من أبرز سمات صيف 2022، وتعد التشوكر والأقراط الكبيرة من أفضل الملحقات التي تزيد جمال وجاذبية إطلالتك، ويمكنكِ تنسيقها مع الحجاب بسهولة، لذلك يمكنكِ اعتمادها مع التصاميم المُبهجة المليئة بالألوان أو حتى الألوان الموحدة، لنقل إطلالتكِ إلى مكانة أعلى.

4. النظارات
يمكنك الاستفادة من تصاميم النظارات الشمسية هذا الصيف كي تكملي طلتك، وهناك العديد من الخيارات التي تلائم الجميع. إلى ذلك، يمكنك اعتماد الحجاب الملوّن والمطبع الذي يعمل كإكسسوار بحد ذاته.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي