أهم 5 نصائح جمالية لصيف 2022

زهرة الخليج
2022-05-18

أهم 5 نصائح جمالية لصيف(زهرة الخليج)

نقترب من أكثر الفصول سخونةً وهو فصل الصيف، الذي تحتاجين فيه إلى تغيير روتين العناية ببشرتك والمكياج، استعداداً له، ولتكوني أكثر توهجاً.
وغالبًا يحتاج روتين العناية بالبشرة والمكياج الخاص بك إلى بعض التحديث، أثناء انتقالك إلى الطقس الدافئ، وذلك من خلال شراء عدد قليل من المنتجات المقاومة للعرق الأكثر ملاءمة للحرارة، إلى قطع بضع خطوات من روتين العناية بالبشرة، وإليكِ هذه النصائح الخمس التي ستساعدك لتكوني مشرقة ورطبة ومحمية.

استخدمي واقي الشمس
استخدام واقي الشمس هو خطوة حيوية في روتينك اليومي للعناية بالبشرة، وضرورية جداً في فصل الصيف. 
تأكدي أنكِ محمية باستخدام واقٍ من الشمس "SPF 30"، أو أعلى، ولا تنسي إعادة وضعه، وإذا وقعتِ ضحية لحروق الشمس، فانتقلي إلى الصبار، أفضل صديق طبيعي مضاد للالتهابات، واستخدمي الفازلين للتأكد من إصلاح الضرر.

ابقي رطبة
من جذور شعرك إلى أطراف أظافرك وشفتيك، حافظي على رطوبتك، وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون ذلك أمرًا مزعجًا بعض الشيء، فإنه من أهم الأشياء التي يجب التركيز عليها هذا الصيف؛ لضمان استمرار توهجك الطبيعي طوال الموسم.
وللحصول على حاجز وقائي ضد فقدان الرطوبة والتلوث، استثمري في مرطب جيد، للتأكد من أن بشرتك يمكن أن تؤدي وظيفتها.

بدلي منتجات المكياج الخاصة بك
بينما لدينا جميعًا مجموعة منتجات المكياج التي نحبها في روتيننا اليومي، إلا أنه يجب تحديث المكياج ليناسب درجات الحرارة المرتفعة في الصيف، والتأكد من العثور على منتجات مقاومة للعرق، مثل الماسكارا المقاومة للماء، وأحمر الخدود.

التركيز على منتجات مكافحة الشيخوخة
تمامًا مثل بقية العام، يجب أن ترتدي دائمًا واقيًا من الشمس، لكن في الصيف قد يكون الوقت المثالي للاستثمار في منتجات مكافحة الشيخوخة، حيث إنه ومع زيادة الأشعة فوق البنفسجية من الشمس التي تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة، ليس هناك وقت أفضل لبدء استخدام المكونات المضادة للشيخوخة في روتينك اليومي، من فيتامين (سي)، إلى مضادات الأكسدة لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

لا تنسي شعرك
في حين أن تركيزك قد تسرقه مضايقات التعرق من خلال مكياجك والتعامل مع حروق الشمس، فقد يعاني شعرك بنفس القدر من حرارة الصيف، لذا من الضروري التركيز على تنظيف الشعر وترطيبه وحمايته.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي