توقعات برج الميزان لشهر مايو 2022

سيدتي
2022-05-16

 توقعات برج الميزان لشهر مايو 2022(سيدتي)

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج الميزان؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن أبرز توقعات علماء الفلك لبرج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي.

تعـدك الأفلاك أيها الميزان بمفاجآت سارة في بعض فترات الشهر هذا، الذي يشهد إنتقال كوكب جوبيتير إلى برج الحمل بصورة استثنائية بتاريخ 11، ويحمل لك شراكة مهمة ومفاجآت إيجابية. ينتقل كوكب فينوس بتاريخ 3 إلى برج الحمل، لكي يطرح بعض المسائل المتعلقة بشراكة أو بعلاقة وحلف وقضية إرتباط وخصومة في الوقت نفسه. تُساعدك الكواكب على إنجاح كل خططك وخطواتك وكسب معاركك المهنية، وتشجعك على إتخاذ قرارات مهمة. مطلوب منك الإيجابية وأن تعتمدها طوال الشهر وخاصةً أنك ستشكي من توتر وعدم تجاوب الآخرين معك. تكون مطمئناً لإنجاز صفقة. تخوض بعض التجارب الجديدة وتجد نفسك أمام بعض الخيارات التي لا بد منها. تنضج مشاريع في رأسك توفر لك أموراً لم تكن موجودة في السابق، أو تعود لتفكير بمشروع سبق وعرض عليك وأنت تجاهلته في وقت ما. تذكر أنه عليك إتمام واجباتك كاملة إذا كنت تفكر بموقع أعلى. تضطر للعمل ضمن فريق قد لا تُحبذه وتتحمل المعاكسات إعتباراً من 15 مايو، وهذا الشيئ يستدعي الصبر. يتحدث دخول كوكب مارس إلى برج الحمل بتاريخ 25 مايو، عن مسالة مفاجئة وإضطرار إلى حسم وضع نهائي. تخضع إلى ضغوطات جديدة في العمل وقد تحصل أموراً لم تتوقعها وتضطر لتقبل ما يجري إدارياً، تجعلك تعيد حساباتك وتعيد النظر في قراراتك. تُعيد النظر في بعض الأمور الأساسية وتجتاز عقبة معينة وهذا يجعلك تشعر بالراحة ويدفعك إلى التطلع إلى الناحية الأخرى من عملك. تفكر بجديد وتُحلل وتطلع على بعض الآراء المهمة جداً.

يحمل لك الشهر هذا، تغييرات كثيرة وتطل على فترة واعدة مع إنتقال كوكب مهم وهو جوبيتور إلى برج الحمل. تتمتع بطلاقة شديدة وبدعم من الفلك، حتى تثبت وجهة نظرك، وتتمتع بجاذبية قصوى، وقد تعرف لقاءات غير متوقعة وقد تخطط إلى لقاء عاطفي مميز يبدو مناسباً جداً. أنت بحاجة إلى الشعور بالأمان وتفضل العلاقات الثابتة على المغامرات. يتحدث المشهد الفلكي عن قضية عائلية تطرأ تغير الإتجاهات حاذر من بعض التشنُّج أو التراجع المعنوي في أول أسبوع من الشهر هذا، وناقش أمورك بهدوء.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي