أفضل سيروم هيالورونيك أسيد للبشرة

سيدتي
2022-05-15

أفضل سيروم هيالورونيك أسيد للبشرة(سيدتي)

يعد حمض الهيالورونيك أو هيالورونيك أسيد، أحد أبرز المكونات التي تدخل في تركيبة مستحضرات العناية بالبشرة، نظراً الى قدرته العالية على الحفاظ على حاجز الرطوبة داخل الجلد، وزيادة مستويات ترطيب البشرة، مما يعزز من مرونة وقوة البشرة ويمنحها مظهراً ندياً جذاباً. فإذا كنت ترغبين في دمجه في روتين العناية بالبشرة اليومي خاصتك، نرصد لك في ما يلي، أفضل سيروم هيالورونيك أسيد للبشرة.

يحتوي سيروم الوجه هذا على مزيج من الهيالورونيك أسيد والفيتامين سي والجليسرين والمياه البركانية الغنية بالمعادن، وهي مكونات تمتلك قدرة عالية على مد البشرة بالترطيب اللازم، وحمايتها من الأضرار البيئية وجعلها أكثر نعومة ونضارة.

إنه أحد مستحضرات العناية بالبشرة عالية الجودة، يحتوي على تركيز عال من حمض الهيالورونيك، إضافة الى بعض المكونات الأخرى، مثل خلاصة جذر عرق السوس، التي تعمل مجتمعة على ترطيب البشرة لساعات طويلة، وشدّها ومنحها ملمساً حريرياً.

يجمع سيروم الوجه هذا في تركيبته بين حمض الهيالورونيك والفيتامين B5 والنياسيناميد، وهي مكونات تساعد في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتقليص حجم المسامات الواسعة، وتهدئة البشرة ومدها بالمرطبات الكافية لتبقى ندية ونشرة وذات ملمس ناعم جداً. وهو يلائم بشكل خاص البشرة الحساسة والجافة.

إن سيروم الوجه هذا من كيلز معزز بجرعة كبيرة من حمض الهيالورونيك والفيتامين سي، اللذين يعملان على معالجة تغير لون البشرة وتعزيز إشراقتها، وترطيبها بشكل كاف، كما يساعد في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

هذا السيروم مخصص للنساء اللواتي يضعن المكياج بانتظام، وهو يحتوي في تركيبته على فيتامين B5 وحمض الهيالورونيك، اللذين يوفران بشرة أكثر نعومة ونضارة أثناء تحضير البشرة لتطبيق كريم الأساس وغيرها من مستحضرات الأساس.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي