توقعات برج الأسد لشهر مايو 2022

سيدتي
2022-05-14

توقعات برج الأسد لشهر مايو 2022(سيدتي)

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج الأسد؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن أبرز توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي.

يُعدّ شهر مايو جيداً ومحفز جداً ويحمل لك الإنفراجات ويعدك في أعمال ناجحة ولو واجهتك مشاكل غير متوقعة أحياناً. مع الخسوف الحاصل في تاريخ 16 مايو، في برج العقرب تتعرض للمعاكسة وخاصةً أنه يشكل مربعاً مع أورانوس وساتورن. تحافظ على تفاؤلك وإيجابيتك وتتخطى كل المصاعب مهما كانت، وتجد حلولاً لبعض المشاكل المهنية ايضاً. لكن التغييرات هذه تضعك أمام تجربة مهمة جداً وتجعلك تتكيف مع الجديد وتظهر خلالها قدراتك في بعض الأحيان وهذا يفرض إعادة ترتيب شؤونك المهنية. الخبر الأفضل لك هو تقدم جوبيتور بتاريخ 14 إلى برج الحمل لكي يستقر فيه حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر، ما يعني فتح صفحة جديدة أكثر نقاوة من السابق. يبدأ الحظ بموافاتك ابتداءً من تاريخ 3 ويكمل طريقه تصاعدياً بتاريخ 11 فتأتي الذبذبات الفلكية لمصلحتك وتدور الرياح لإنعاش مسيرتك. تُقدم على إستثمارات مثمرة وتتكلّل جهودك في النجاح وتُنهي االشهر مطمئناً. لكن، هذا لا يعني أنك لن تمر في بعض الخيبات والتي كانت أيضاً موجودة في الشهر الماضي وستؤثر عليك في الوقت هذا ولكنها ستجعلك أكثر حذراً في تعاطيك مع بعض الناس. تسجل الأفلاك إنطلاقة جديدة وعلامة متميزة، وتتلقى عروض مهنية غير متوقعة تفاجئك وتتعلق ربما في منصب أو مركز.

ها أنت أيها الأسد أمام التغيير الذي كنت تحلم به مع هذا الشهر الذي يحمل لك كل الأمور التي تسير بشكل صحيح على الصعيد الشخصي. ستعرف في الشهر هذا مدى الجهد الذي قمت فيه في السابق، وشيء ما يطمئنك ويريحك فتعبر عن رغباتك وتحقق بعضها. ستجد إهتماماً كبيراً من الكثيرين وتتلقى الدعوات وتذهب إلى لقاءات مهمة وتتاح لك فرص حتى تغامر وتحب وتهوى. تشعر إذا كنت عازباً بسعادة مع دخول شيئاً جديداً إلى حياتك خاصةً بي 3 مايو و28 مايو. يوحي كوكب فينوس بمغامرات وتعيش حباً جديداً وترغب في تشريعه ربما، أو يتم لقاءً يحرك مشاعرك بشكل خاص. يبدل مايو الأجواء ويحصل ما هو غير متوقع ويؤدي إلى إستقرار أكبر في حياتك.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي