هذه الأبراج عليها عدم الدخول في علاقة عاطفية خلال شهر مايو/ أيار 2022

الجميلة
2022-05-12

هذه الأبراج عليها عدم الدخول في علاقة عاطفية(جميلة)

مع حلول شهر أيار/مايو 2022، يبدأ تراجع كوكب عطارد في 10 مايو 2022، ويتم الكسوف بتاريخ 15 مايو 2022 في برج العقرب. يشير هذا المشهد الفلكي إلى التباطؤ في الحياة العاطفية والخطط، ونهاية درامية وعاطفية لبعض الأبراج. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي من هي الأبراج الأربعة التي ستتأثر حياتها العاطفية بشكل سلبي خلال شهر أيار/مايو 2022.

برج الثور

قد ينتهي بك الأمر هذا الشهر إلى الإنفصال عن شريك حياتك. أصبح عدم التوافق واضحاً بينك وبينه، وربما يكون السبب هو عدم الولاء. قد يكون الأمر مؤلماً لكنك ستنجح في الإبتعاد. أنت تمر حالياً في مرحلة من التعامل مع التغييرات ومع الخسارة ومع النمو، ووسط عملية تغيير شاملة وجذرية وعليه لا يمكن بأي شكل من الاشكال الدخول في علاقة حب لأنّ هذا الأمر سيضع حداً لمرحلة مصيرية وهامة من حياتك.

برج السرطان

ستواجه هذا الشهر عدة عقبات في حياتك العاطفية. إذا كنت عازباً، فستواجه عقبات في الدخول في علاقة. يمكن التغلب على هذه العقبات من خلال العمل على حل القضايا العالقة. صحيح أنّك من الأبراج التي تكره أن تكون بمفردها ولكن عليك أن يكون كذلك خلال الشهر هذا. فالطاقة التي سيتم وضعها في العلاقة يجب توجيهها الى عملية التغيير الشاملة التي تخوضها حالياً. 

برج الدلو

قد تدخل هذا الشهر في شجار أو مشادة مع شريكك. قد يكون هناك إحتمال أن يعارض الكثير من الناس علاقتك أو زواجك. ربما لا يمكنك أن تكون صديقاً في هذه المرحلة. لكن هذا لا يعني أنه عليك أن تكون عدواً لدوداً أيضاً. ينصحك الفلك بالبقاء هادئاً ولا تكن متسرعاً. قد لا تكون الأمور في صالحك ولكن إيمانك بعلاقتك سيغير الموقف قريباً. اعتباراً من الآن، ما عليك سوى الإسترخاء وعدم التفكير كثيراً في المستقبل واستمتع باللحظة التي أنت فيها.

برج الحوت

ستجلب لك علاقتك هذا الشهر الكثير من التوتر وقد تشعر أحياناً أنك مقيد. استمر في محاولة إيجاد طرق مختلفة للخروج من الموقف أو العلاقة التي تشعر بالتشابك فيها. ينصحك الفلك بتوخي الحذر أثناء إتخاذ أي قرارات. ستُدرك لاحقاً أنك بحاجة إلى مزيد من الوقت لفهم شريكك أكثر. إبقى هادئاً وإتخذ أي قرار دون أي تحيز.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي