لهذه الأسباب يتجاهل برج الثور حبيبته

زهرة الخليج
2022-05-11

لهذه الأسباب يتجاهل برج الثور حبيبته(زهرة الخليج)

أحياناً نتجاهل من نحب رغبةً منا في معرفة ما إذا كانوا سيقومون بالمبادرة ومعرفة ما بنا، أو لمعرفة قوة العلاقة التي تربطهم بنا، وبالطبع تختلف هذه الأسباب من شخص إلى آخر وكذلك من برجٍ إلى آخر.
وبما أننا حالياً نعيش موسم برج الثور، فإليكِ عزيزتي أهم الأسباب التي تجعل من رجل الثور يتجاهل حبيبته وما إذا كان يتجاهلها عن قصدٍ أم لا.

إذا جرحتِ مشاعره
في بعض الأحيان يعتمد مواليد هذا البرج من الرجال على التجاهل والمعاملة الصامتة كتعبير عن خيبة أمله وكعقوبةٍ لحبيبته حتى تفهم بأنها جرحته أو قامت بإهانة مشاعره، حيث لا يحب مواليد هذا البرج الإفصاح عن مشاعرهم عندما تُجرح مشاعرهم أو يغضبون، لذا راجعي نفسكِ ومن ثم اتركيه ليهدأ وقومي بالتحدث معه بعدها.

في حال انشغاله
أحياناً قد يبدو لكِ أنه يتجاهلك، لكن كل ما في الأمر أنه مشغول وليس لديه الوقت الكافي للاهتمام أو الاطمئنان عنكِ، لذا إذا كنتِ حبيبةً لأحد موالي هذا البرج فعليكِ أن تتفهمي أنّ الرجل الثور لديه اهتمامات ويعمل بجد.

يرغب بأن تطارديه
يرغب رجل هذا البرج بأن تطارديه أحياناً، إذ أنه سيتعمد في بعض الأحيان اختبار ولائك له، ولكن تذكري أنه ليس كل رجال برج الثور متماثلين ولكن معظمهم يريدون امرأة يمكنها إثبات ما تريد.

يغيّر رأيه في بعض المواقف 
يحتاج أصحاب هذا البرج الوقت للتفكير وإعادة النظر في حياته، وأخذ القرار إذا ما كانت حبيبته تتناسب مع معاييره أم لا، وهو ما يعني عدم التحدث إلى حبيبته وتجاهلها، لذا عليكِ التحلّي بالصبر لمنحه الوقت الذي يحتاجه.

اهتمامك الزائد به 
إذا كنتِ من أولئك اللواتي يبالغن في الاهتمام بالشريك، فإن رجال هذا البرج لا يحبون هذا الأمر، لذا سيبدأون في تجاهل حبيبتهم لأنه سيكون من الصعب عليهم إخبار حبيبتهم أنها تقترب منهم بصورة مبالغة.

لأنه يحبها
قد تستغربين هذا الأمر، ولكن مواليد برج الثور إذا شعروا بأنهم يحبون الشريكة بشكلٍ كبير وأنهم واقعون بحبها فسيخافون على أنفسهم، لذا يرى رجل الثور أنَّه سيكون في أمان إذا تجاهلها حتى لا يتأذى مستقبلاً بسبب قوة مشاعره.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي