عزز طاقتك وأيقظ حواسك مع ساعة بيل أند روس الجديدة ذات الميناء البرتقالي المشرق

الأمة برس - متابعات
2022-05-11

موقع رائد

 

 

 

هل تتجرأ على تخطي المألوف واعتماد ساعة تتميّز بلون برتقالي نقي؟ نعم؟ إذا أنت رجل يهوى التحدي والتفرّد وأفضل طريقة للحصول على إطلالة لا مثيل لها ومميّزة هي اعتماد ساعة  Bell & Ross  BR V2-92 Orange  الجديدة ذات الميناء البرتقالي المشرق.

اختيار اللون البرتقالي من قبل العلامة الراقية ليس مجرد صدفة أو اختيار عشوائي بل هو قائم على سبب قوي وأساسي، يتمثل بان اللون البرتقالي هو لون حماسي يجذب العين ويوقظ الحواس ويعزز الطاقة.

في هذا المثال سنسلط الضوء على أبرز خصائص هذه ساعة BR V2-92 Orange :

قد تكون ساعة BR V2-92 Orange هي الساعة الأساسيّة لخفر السواحل، ولكن أيضًا ساعة لهواة التزحلق "سكايت بوردرز". حداثة تمّ اعتمادها تكريماً لعالم التزحلق. يعكس تصميمها العصري الجديد ولونها البوب المميز مقومات هذه الرياضة الأنيقة التي ولدت في كاليفورنيا إبان السبعينيات.

تثير استدارة العلبة بشكل خاص استدارة عجلات لوح التزلج.

يذكرنا حزامها المطاطي بطبعته الاستوائية "المضفرة" بالمقبض الذي يغطي سطح لوح التزحلق.

تتوفر ساعة BR V2-92 Orange بسوار فولاذي متكامل.

ترافق هذه الساعة الرياضية الـ"نيو-ريترو" الجديدة، وهي إكسسوار أنيق وعصري، مصممة خصيصاً لتجذب سكان المدن الأنيقين من الشباب. شباب عصري بامتياز يرتدون سراويل كبيرة الحجم وقمصاناً ذات طابع شخصي، وأحدث الأحذية الرياضية في أقدامهم وطاقيات أو قبعات مميزة على رؤوسهم.

تتميز هذه الساعة الكلاسيكية المصنوعة من الفولاذ بقطر 41 ملم بطابع الاصالة المترسخة ذات الحداثة "نيو-ريترو". تتميز بعلبتها المعهودة Bell & Ross Vintage الأنيقة ذات الخطوط الدائرية والمنحنيات الانسيابية التي تتخطى حدود الزمن.

الساعة مناسبة تمامًا للأنشطة الخارجية. متينة ذات تصميم رياضي مقاوم للماء حتى عمق 100 متر.

يتمّ تشغيل ساعةBR V2-92 Orange  بواسطة محرك عيار BR-CAL.302 ذاتي التعبئة. دقيقة بامتياز، تعرض هذه الآلية الساعات والدقائق والثواني بواسطة عقارب مركزية والتاريخ في فتحة. يتمّ استخدام إطارها الدوار الثنائي الاتجاه المسنن لضبط المعايير في الوقت المناسب.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي