مكياج عارضات الأزياء

سيدتي
2022-05-10

أساليب مكياج عارضات الأزياء( سيدتي)

غالباً ما تبهرنا عارضات الأزياء العالميات بجمال ملامحهن وأساليب المكياج التي يعتمدنها، سواء على منصات عروض الأزياء أو في المهرجانات وحتى في الأيام العادية. وغالباً ما تنطلق صيحات المكياج عبرهن لتصبح موضة رائجة جداً بين النساء. وفي هذا المقال، نعرفك الى أبرز خطوط مكياج عارضات الأزياء: بيلا وجيجي حديد وإيرينا شايك وساره سامبايو وألسندرا أمبروسيو.

بيلا حديد

تعد بيلا حديد Bella Hadid إحدى أهم عارضات الأزياء العالميات، ومن المعروف أنها غالباً ما تميل الى المكياج الطبيعي بلمسة مشرقة ومتوهجة، سواء في المناسبات الكبرى أو على منصات عروض الأزياء أو في الأيام العادية. وتعد ظلال العيون الهادئة القريبة الى لون بشرتها أبرز ما يميز أساليب مكياج بيلا حديد، الى جانب ألوان أحمر الشفاه الخفيفة والناعمة، والبشرة الديوي والمشرقة والمتوهجة.

جيجي حديد

يختلف أسلوب عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid عن شقيقتها بيلا حديد، في ما يتعلق بتطبيق المكياج، إذ إنها غالباً ما تعتمد صيحات مكياج جديدة، عصرية وجريئة، بما فيها الرموش الجريئة الخارجة عن المألوف، وظلال العيون الفاقعة، والأيلاينر الملون، كالأصفر والبرتقالي والأزرق، والكحل الأبيض... الى جانب اعتمادها أحمر الشفاه بألوانه الهادئة تارة كالنيود والوردي والخوخي... والقوية في أحيان أخرى لا سيما الأحمر الجريء، الى جانب مكياج البشرة المشرق الخالي من الشوائب والعيوب.

سارة سامبويا

من جهتها، تتميز عارضة الأزياء العالمية ساره سامبايوSara Sampaio بملامحها الجذابة وعينيها الزرقاوين، وهي تميل غالباً في إطلالاتها الى أساليب مكياج العيون الطبيعي الذي يرتكز على تظليل الجفون العلوية بظلال العيون المحايدة أو النيود، وأحمر الشفاه الهادئ. إلا أنها تعشق أحمر الشفاه الأحمر القوي بدليل اعتماده في الكثير من إطلالاتها، لا سيما على السجادة الحمراء للمهرجانات.

 

 

 






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي