سفر وسياحةمدن وأماكنتعليمأحداث وتواريخحياةابراج

نصائح لإطلالة أنيقة.. بغض النظر عن ميزانيتك

زهرة الخليج
2022-05-09

يعد امتلاك إحساس الأناقة هدفاً تسعى العديدات من الفتيات والنساء للوصول إليه، لكن قد يصعب على العديدات منهن القيام بذلك لتصورهن أن الإطلالات الأنيقة مرتبطة بالأزياء الباهظة الثمن.
لكن في الواقع تمزج بعض إطلالات الشارع الأكثر انتشاراً على وسائل التواصل الاجتماعي قطعاً راقية وبأسعار معقولة، ما يمثل مظهراً أنيقاً يتماشى مع الاتجاه العالمي للإطلالات التي تبدو باهظة.
يعد مفتاح المظهر الباهظ في الواقع بسيطاً جدًا، وهو الثقة وقطعتان مخصصتان، لذلك قررنا في هذا التقرير أن نجمع لكِ أبرز نصائح مصممي الأزياء لجعل مظهرك يبدو أكثر تكلفة. 

نصائح للظهور بإطلالة باهظة الثمن
 تصاميم خاصة لكِ 
سيخبرك كل شخص يرتدي ملابس أنيقة بأن الحصول على ملابسك الأساسية المصممة خصيصاً يمكن أن يحدث فرقاً في خزانة ملابسك، وسيكون الخياط المتمرس خبيراً بملاءمة البلوزات وفقًا لما يناسبك بشكل صحيح، وهذا لا يكلفك كثيراً عن شراء ذات القطع من العلامات التجارية.

 الكي بالبخار 
لتجنب الظهور كأنك مستيقظة للتو، يوصي بكيّ ملابسك بالبخار قبل مغادرة منزلك، للحصول على مظهر مصقول وخالٍ من التكسير، بغض النظر عن سعر القطعة، فالملابس التي تكون في حالة سيئة والتي يتم سحبها بشكل عشوائي من الخزانة دون كيّها، لن تبدو جيدة أبدًا.

إطلالات أحادية اللون 
واحدة من أسهل الطرق لإضافة المزيد من الأناقة إلى أزيائك، هي اختيار القطع اللونية أحادية اللون، لأنها تبدو مكلفة للغاية وشديدة الأناقة.

أضيفي سترة 
السترات هي الطريقة الأكيدة لرفع مستوى أبسط الملابس، حاولي إضافة سترة إلى إطلالتك البسيطة من الدنيم، مع حذاء رياضي جيد، فهذا سيجعل مظهرك أكثر فخامة. 

 إكسسوارات 
لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن، لماذا لا تبدئين بإكسسواراتك، وينصح خبراء الموضة والأزياء بالاهتمام باقتناء إكسسوارات ذات جودة عالية، لأنها تضيف الثقل لإطلالتك وتعيش معكِ طويلاً، فمن خلال حقيبة جيدة أو قبعة أنيقة أو نظارة شمسية لافتة للأنظار أو مجوهرات راقية، تجمعين الأناقة حول مظهرك.

 استثمري في القطع الأساسية 
يعد الاستثمار في قطع الملابس الأساسية أفضل ما تقومين به، لأنها تدوم معكِ طويلاً، وتوفر لكِ الكثير من المال، كما أنها تثقل أزياءك بطريقة غير مبالغ فيها. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي