هذه الصفات تجعل امرأة برج الثور أكثر جاذبية

زهرة الخليج
2022-05-08

لطالما انعكست صفات الأبراج على حياتك وتصرفاتك، حتى إن انتماءك لبرج معين، يمنحك سمات عامة في الشكل، وصفات تخصك دون غيرك، وقد عرفت امرأة برج الثور بكونها جاذبة لكل الرجال، سواء كان ذلك من ناحية الشكل أو الصفات التي تتسم بها، فهي تعتبر من أكثر الأبراج التي يعجب بها الآخرون.
ومن أهم الصفات، التي تمنح المرأة الثور جاذبية أن صوتها هادئ، وابتسامتها جذابة، ورومانسيتها وعواطفها جياشة، وغيرها الكثير من الصفات التي سنخوض في تفاصيل بعضها، وهي التي تشكل أهم عوامل الجذب للآخرين:

الثقة بالنفس
تمتلك امرأة الثور ثقة قل نظيرها لدى غيرها، فهي تدرك حجم مهاراتها وقدراتها جيداً، كما تمتلك قدرة عاليةً على استغلالها على نحو أفضل، وتؤهلها هذه الثقة الكبيرة لحسم الكثير من القرارات المهمة التي تتطلب السرعة والدقة، كما تساعدها على الوقوف صامدة في وجه الأزمات والمشاكل. 

العناد
تتمكن السيدات المنتميات لهذا البرج من امتلاك قلوب الآخرين، بل وإثارة جنونهم بعنادها، ما يتطلب من شريكها التحلي بقدر كبير من التفهم، وضبط النفس حتى يتمكن من التعامل مع عنادها وثقتها الكبيرين.

الوفاء والإخلاص
لطالما كانت امرأة الثور نموذجاً للوفاء والإخلاص، ورغم علاقات الصداقة المتعددة لديها، فإن المقربين منها قليلون، وهي تطلب نفس الأمر من الشريك، كما أنها مستعدة دائمًا لتقديم الدعم أو التوجيه، وقد تصاب بخيبة أمل كبيرة إذا لم تحصل على نفس الشيء في المقابل. 

الصراحة
ترفض النفاق والتصنع، وتريد أن ترى الناس على حقيقتهم، وأن يقدموا أنفسهم لها بصورتهم الواقعية، وعند التعامل معها ستترك انطباعًا مهماً يثبت أنه يمثل شخصيتها الحقيقية، وتعتبر صراحتها عاملاً كبيراً يجذب الطرف الآخر إليها. 

النظافة
هي من النساء اللاتي يهتممن بكل تفاصيل مظهرهن الداخلي والخارجي، وينعكس ذلك على أمور كثيرة وتفاصيل دقيقة، منها على سبيل المثال اهتمامها الكبير بنظافة الفم، واستخدام العطور الناعمة التي تزيد من جاذبيتها. 

العيون
تعتبر عينا امرأة الثور الناعمتان الأكثر جمالاً، وتمتلك من خلالهما نظرة حادّة شديدة الدقة، ويميل لونهما إلى الغامق القريب من الأسود غالباً، وتمتلك رموشاً سوداء وكثيفة، ما يُساعد في أن تبدو عيناها أكبر حجماً.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي