أفضل منتجات نمو الشعر والأظافر والحواجب يقدمها خبراء التجميل

حلوة
2022-05-07

هل تريدين شعر وأظافر وحواجب أقوى؟ إليك دليلك لأفضل الفيتامينات والأمصال والشامبو والعلاجات الأخرى التي ترقى لتحدث فرقًا ملحوظًا.

فيتامينات لنمو الشعر

مع تقدمنا ​​في السن، يصبح الشعر أكثر بهتانًا ، وذلك بفضل التغيرات الهرمونية وأضرار التصفيف. ولكن هناك طرق لتجعلي شعرك صحياً مرة أخرى! 
 توصي طبيبة الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك شيرين إدريس، باتباع نهج داخليد، بدءًا من نظام غذائي غني بالبروتين وفيتامينات الشعر ، مثل Nutrafol والذي يساعد على زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس.
قومي بإدخال شامبو مرطب، مثل Nioxin System # 3 Cleanser 
يعد التقشير مفتاحًا لشعر صحي -كما تقول أخصائية الشعر وفروة الرأس أنابيل كينجسلي- ولذلك فهي تنصح باستخدام  IGK Low Key Scalp Scrub مرة واحدة في الأسبوع على الأقل؛ للحصول على فروة رأس نظيفة وصحية تسمح بنمو البصيلات.

فيتامينات لنمو الأظافر 

عادة ما تصبح أظافركِ مليئة بالحواف ومتقشرة، ولذلك عليكِ باستخدام  Cutex non-Acetone.  كما ينصح طبيب الأمراض الجلدية مانجولا جيغاسوثي تناول مكملات البيوتين والتي تسهم  في تقوية الأظافر. لنتيجة أفضل تناولي المكملات مع كبسولات Vital Proteins Beauty Boost.

أمصال لنمو الحاجب

عادة ما نحب الحواجب الممتلئة الكثيفة. إذا لم تمتلكيها، جربي هذه الحيل: للمساعدة في تعزيز نمو الشعر الجديد ، قومي بتمشيط الحواجب باستخدام مشط حواجب صغير لتنشيط الدورة الدموية ، ثم قومي بتدليك حواجبك مع وضع القليل من مصل Streicher’s Aforé، المصنوع من زيت الأرغان العضوي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي