ساعات زينيث التي ننصحك بها لإطلالة عصرية في العام 2022

الأمة برس - متابعات
2022-04-24

 

طرحت علامة Zenith العالمية تصاميم لا تفوت في معرض الساعات Watches & Wonders. بعد معاينة مجموعات زينيث الجديدة بإمكاننا التأكيد أنها من القطع والإكسسوارات الاساسية، للعام 2022 للحصول على الاطلالة المتكاملة والعصرية التي يبحث عنها كل رجل. في هذا المقال سنطلعك على كل ما عليك معرفته عن هذه القطع الاستثنائية.

  • مجموعة ساعات Chronomaster Open

ساعة Chronomaster Open الجديدة مشبعة بخطوط وسمات لأحدث جيل من مجموعة Chronomaster. في مكان ما بين الطابع الرياضي الأنيق لساعة Chronomaster Sport الرياضية وأسلوب Chronomaster Original المستوحى تاريخيًا، جاء الدمج والاستخلاص المميز والحديث لكرونوغراف Zenith El Primero الرئيسي.

من خلال إعادة النظر في التكوين الأيقوني لقرص مينا الساعة الثلاثي الألوان، الذي ظهر لأول مرة مع ساعة A386 الأيقونية في العام 1969، وتعتبر سمة التصميم المميزة لـ El Primero والتي يمكن التعرف عليها على الفور، يحتفظ أحدث إبداع وإعادة ابتكار لساعة Chronomaster Open بهذه الميزة بالكامل إنما مع لمسة شفافة. بدلاً من الاستغناء عن عداد الثواني الصغير عند موضع الساعة 9 تمامًا كما كان الحال مع الإصدارات السابقة من ساعة Chronomaster Open، يتم الاحتفاظ بألوان العدادات الثلاثة بفضل عنصر كريستال هساليتي يعمل بمثابة قرص فرعي قابل للقراءة مع السماح بمشاهدة عجلة الميزان من السيليكون على شكل نجمة. كما تم إعادة ابتكار الفتحة نفسها، متجاوزة "الإطار" المطبق في الإصدار السابق واختارت بدلاً من ذلك فتحات دائرية ذات حواف مشطوبة، لتكشف عن الحركة بجسور أكثر استقامة ونغمة رمادية أكثر حداثة.

لتلبية الطلب السائد على الساعات ذات النسب الأكثر بساطةً، يبلغ عرض العلبة المستديرة الآن 39.5 ملم مقارنةً بتصميم الساعة السابقة 42 ملم، مع نتوءات أنحف وحواف مصقولة وأكثر وضوحًا على الأطراف. تتميز الآن ازرار الدافعات ذات نمط المضخة برؤوس مستديرة لإضفاء لمسة أكثر راحة. السوار الفولاذي الانسيابي يتماشى بدقة مع ما يحيط به من حواف ذات لمسات نهائية مختلطة ومصقولة بنعومة لعلبة الساعة.

من خلال الكريستال الياقوتي في الخلفية يمكن رؤية حركة الكرونوغراف الأوتوماتيكية لساعةEl Primero 3604  بدقة 1/10 من ثانية، النسخة المعدلة من 3600 والتي ظهرت لأول مرة في Chronomaster Sport، وتتميز بلوحة قاعدة مفتوحة وجسور تتيح رؤية أوضح للميزان العالي التردد 5 هرتز مع عجلة ميزان من السيليكون خالية من مواد التشحيم ورافع للمنصة. توفر آلية اللف الأوتوماتيكية ذات الكتلة المفتوحة المتأرجحة على شكل نجمة بكفاءة احتياطي لطاقة تبلغ 60 ساعة.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي