ساعة أنيقة من Panerai Submersible QuarantaQuattro Luna Rossa

الأمة برس - متابعات
2022-04-21

موقع الرجل الرائد

تزاوج ساعة Panerai Submersible QuarantaQuattro Luna Rossa بشكل مدروس بين الأناقة والأداء الرياضي. فقد صُمِّمت العلبة الفولاذية بقطر 44 مم للصمود في وجه العوامل القاسية عند خوض السباقات في المحيط أو أي رياضة أخرى، فيما يتناسب تصميمها البسيط ولونها الأزرق والأحمر والأبيض من وحي البحر مع أي زيّ غير رسمي في مختلف البيئات.

تُعدّ ساعة Submersible QuarantaQuattro Luna Rossa الرفيق المثالي للغوّاص إذ أنّها مصمّمة للصمود في وجه التعرّض المستمر للضغط تحت الماء، وذلك بفضل جهاز حماية التاج الحائز على براءة اختراع والتاج المحميّ بالمطاط والإطار الدوّار أحادي الاتجاه. ومن أبرز الخصائص التي تُكمل وظيفة الساعة هما نافذة التاريخ المحسّنة عند الساعة 3 والقرص الفرعي المخصّص للثواني.

تعمل هاتان الوظيفتان بمعايرة P.900 الخاصة ببانيراي، وهي حركة تدوير تلقائية مع احتياطي طاقة لمدّة 3 أيام.

يتموّج الضوء على القرص الأزرق الذي تنبثق من وسطه خطوط لامعة غير مرئية، لإضفاء لمعان رائع على السطح، في حين تضمن مادة سوبرلومينوفا™ البيضاء المحقونة في المؤشرات المعدنية توهّج الأرقام والمؤشرات والعقارب. يحمل القرص اسم الفريق في إشارة واضحة إلى الصلة التي تجمع لونا روسا بالساعة الخلابة.

تمتاز ساعة Panerai Submersible QuarantaQuattro Luna Rossa بمقاومة المياه حتى 30 بار (حوالي 300 متر)، وتضمّ سواراً أزرق داكناً مصمّماً من مادّتين يحمل شعار لونا روسا، وسواراً ثانياً بنفس اللون المستوحى من المحيطات إنّما بالمطاط المُعاد تدويره. تتوفر أيضاً أداة تتيح تبديل الأساور ومفكّ لإزالة البكلة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي