تعرف على الأبراج المتوافقة مع برج العذراء

حلوة
2022-04-14

برج العذراء هو برج السادس من الأبراج الإثنى عشر، وأهم ما يميّز برج العذراء انتقاده الشديد للغير، فهو ناقد بالدرجة الأولى، وخجول، وأناني، ولا يحب أن يشاركه أحد في أغراضه، وهو طيب القلب، وطاهر، وحسن الضيافة، وذو ضمير حي، وكريم، وشريف، ودقيق الملاحظة، ومنظم، وعفيف، وعزيز النفس، وعادل، وحكيم، وودود، ويقف بوجه الباطل بكل قوة، ويخاف من المستقبل، ويحبّذ الابتعاد عن الأضواء.

الأبراج المتوافقة مع برج العذراء:

1- برج الثور:

العلاقة بين برج الثور والسرطان علاقة تكاملية، مبنية على صلة الحب والحنان والتفاهم، وتُعد العلاقة بينهما متواضعة وقائمة على تلبية كل منهما الراحة والكماليات للآخر.

2- برج السرطان:

السرطان والعذراء من الثنائيات المتوافقة في الأبراج، فكلاهما حساس ومحب للعائلة، وكلاهما مخلص في علاقته ولشريكه، لذا فإن العلاقة بين البرجين تكون ذات استمرارية كبيرة، فالسرطان يحب قدرة تكيف العذراء وذكاءه، والعذراء ينجذب للسرطان لقوة صبره وتحمله.

3- برج الجدي:

بالرغم من اختلاف طبائع برج العذراء والجدي، إلا أنهما إذا وجدا أرضية مشتركة لعلاقتهما فستكون هذه العلاقة مريحة وتقليدية، فالعذراء يحب الاستماع إلى كلام المديح والغزل وهذا ما لا يبرع فيه برج الجدي، فهو سيء في التعبير عن عواطفه ومشاعره، لذا ستبدو العلاقة بينهما مستحيلة للوهلة الأولى، ولكن إن تمكن العذراء من تفهم طبيعة الجدي، وتمكن الجدي من التمرن ولو قليلاً على المديح والمغازلة، فستبدو العالقة بينهما في غاية الروعة.

4- برج الحوت:

علاقة الحوت والعذراء هي علاقة متوازنة، فهما من الأبراج المتعاكسة التي تنجذب لبعضها على الفور، ومتى ما نشأت العلاقة بينهما فسيصبح الحوت أكثر واقعية بفعل العذراء، وسيصبح العذراء أكثر ليناً واسترخاءاً بعيداً عن الواقعية.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي