تشكيلة أحذية ربيع 2022.. للمرأة المحجبة

يومياتي
2022-04-10

لن تغيب السيدة المحجبة عن اتجاهات الموضة هذا الربيع، بل على العكس هناك الكثير من التصاميم العصرية والأنيقة بانتظارها؛ من الكعب العالي في المناسبات إلى الباليرينا المريحة واللوفر الترندي، كوني السباقة في اختيار أحذيتك من المجموعة أدناه، التي اخترناها من أزياء الشارع أو منصات العروض خلال أسابيع الموضة العالمية لمجموعة ربيع وصيف 2022.

الكعب الضخم الأسود

لمناسباتك وحفلاتك أو طلاتك الرسمية هذا الربيع، قرّر عمالقة الموضة إطلاق الكعب العالي العريض المريح والعصري، بعدة ألوان تليق بكافة إطلالاتك. اللافت انّ دار فالنتينو التي تحاكي دائماً أنوثة المرأة، كانت الرائدة هنا في تصميم الموضة الرائجة هذا الربيع.

الأحذية الضخمة الملونة

لأن الكعب العالي الضخم ترند، اخترنا تصميماً آخراً من نفس الموديل السابق لكن مع ألوان فرحة للربيع؛ فالتصميم والزينة لا يقتصران فقط على الملابس؛ بل على العكس، يمكن أن تكون الملابس بسيطة دون طبعات أو زخرفات، لنكمّلها بأحذية ملوّنة وفرحة. خليط البرتقالي والأصفر سيغزو ربيعك سيدتي، فاستعدي لذلك مع بوتيغا فينيتا. إلى ذلك، ستكون الأشكال الهندسية على الأحذية عنوان المرحلة القادمة، وهي لا شك ستضفي أناقة وتنوعاً على طلتك.

الباليرينا

للباليرينا حصة هذا الربيع، فهي ترند على ساحة الموضة، وهذا خبر جيد. إذ تجتمع الموضة مع الراحة في قالب عصري لافت. يمكنك انتعالها مع إطلالة دنيم أو تنورة ماكسي، وحتماً ستحصلين على طلة كاجوال عصرية. هذا، ولطلّة غريبة ولافتة، يمكنك اعتماد الباليرينا بلونين التي ننصحك بها للحصول على لوك ربيعي زاهي.

أحذية اللوفر

لطلة كلاسيكية أنيقة، يبقى حذاء اللوفر صديقك الدائم. هذا الربيع، الترند في هذا النمط من الأحذية هو الأبيض الناصع، ولا شكّ هذا يبدو خياراً رائعاً للأزياء الخاصة بالمكتب. تجدر الإشارة إلى أنّ اللوفر إنطلق بقوة من حقبة التسعينيات، ولا يزال يحظى بإعجاب المصممين والجمهور على حد سواء.

السنيكرز

لطلة سبور أو كاجوال، ليس من المستغرب أن ننصحك بتشكيلة السنيكرز لهذا الربيع، حيث أتى بعضها بساق متوسط يليق بطلة الدنيم السبور. يمنك اعتماد السنيكرز أو الحذاء الرياضي على تنورة طويلة كذلك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي