لعروس صيف 2022م.. مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي

سيدتي نت
2022-04-08

أصبح الياقوت الوردي من أكثر الأحجار الكريمة رواجًا في عالم المجوهرات، نظرًا للونه الأنثوي الجذاب، الذي يضفي على إطلالة المرأة فخامة وأناقة. وتحرص كل عروس على اختيار أجمل تصاميم المجوهرات في ليلة الزفاف، لذلك تُفضل الكثير من العرائس اختيار مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي، للظهور بإطلالة راقية وجذابة في ليلة العمر. في السطور التالية تقدم لكِ "سيدتي.نت"، مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي لعروس صيف 2022:

مجوهرات مرصعة بالياقوت الوردي لعروس صيف 2022

قلادة مرصعة بالياقوت الوردي من بلغاري Bvlgari

 

قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من المجوهرات المرصعة بالياقوت الوردي، أعجبنا منها هذا التصميم لقلادة Divas' Dream التي صُممت من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجر من الياقوت الوردي بقطع داري يزن 0.81 قيراطاً، ومرصوفة بأحجار من الألماس الأبيض والوردي بوزن 0.85 قيراطاً، لإطلالة أنثوية جذابة للعروس.

سوار مرصع بالياقوت الوردي من كارتييه Cartier

 

لإطلالة ناعمة في ليلة زفافكِ أو خطوبتكِ، نرشح لكِ هذا الموديل الراقي لسوار D'Amour من ماركة كارتييه Cartier، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بحجر من الياقوت الوردي يزن 0.17 قيراطاً.

خاتم مرصع بالياقوت الوردي من شوميه Chaumet

 

لإطلالة فخمة وراقية في يوم زفافك بخاتم مرصع بالياقوت الوردي، نقدم لكِ هذا التصميم لخاتم Joséphine Aigrette Impériale، من ماركة شوميه Chaumet. صُمم الخاتم من البلاتين وجاء مرصعاً بحجر من الياقوت الوردي بقطع كمثري يزن 1.94 قيراطاً، ومرصوفاً بأحجار من الألماس بقطع لمّاع لإطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليكِ. خاتم مرصع بالياقوت الوردي من شوميه Chaumet.

خاتم مرصع بالياقوت الوردي من بياجيه Piaget

 

لاغنى عن الخواتم الفخمة أثناء تنسيق إطلالة العروس، لذلك نرشح لكِ هذا الموديل الفخم لخاتم Sunlight من ماركة بياجيه Piaget، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بـ102 حجر من الياقوت الوردي بقطع بريانت يزن 1.35 قيراطاً، مع 17 ماسة بقطع بريانت تزن 0.21 قيراطاً.

أقراط من مارلي نيويورك Marli Newyork

 

إذا كنتِ تبحثين عن مجوهرات فخمة مرصعة بأحجار وردية بتصاميم كلاسيكية جذابة، نرشح لكِ هذا الموديل الراقي لأقراط Cleo Jazz من ماركة مارلي نيويورك Marli Newyork، التي صُممت من الذهب الوردي عيار18 قيراطاً، وجاءت مرصعة بحجرين من االأوبال الوردي بتصميم هرمي، مع أحجار من الألماس الأبيض والوردي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي