كيف ترتّبين حواجبك بطريقة احترافية

يومياتي
2022-04-04

يعتبر خبراء التجميل الحواجب كأهم ميزة للوجه؛ برأيهم، فهي تحدد جميع زوايا الوجه: يمكنها رفع العينين وتضييق أو توسيع الوجه. في هذا المقال، سنقدم لك طروحات حول كيفية رسم الحواجب بحسب خبراء تجميل عالميين.

تقنيات لشكل الحاجب العادي

كي ترسمي حواجبك كمحترفة، وإن كان حاجبيكِ عاديين ( من ناحية الكثافة والحجم)، تابعي الإرشادات أدناه وامشي بحسب الرسمة والأحرف عليها.

بداية، أحرصي على أن تصطف الحافة الداخلية للحاجب مع الخارج من فتحة الأنف المقابلة (أ).

يجب أن تكون أعلى نقطة في القوس عند الحافة الخارجية لمقلة العين. (ب)

يجب أن يتناقص الحاجب الخارجي إلى نقطة تتقاطع مع خط وهمي مرسوم من فتحة الأنف الخارجية بعد الحافة الخارجية للعين ( .(C

كيفية تشكيل الحواجب السميكة

 

إذا كان لديك حواجب كثيفة بشكل طبيعي، فيمكن أن تكون نعمة ونقمة. على الرغم من أن تشكيل حواجبك والحفاظ على مظهرها أنيق قد يتطلب القليل من العمل، إلا أنك ستحصلين على مظهر طبيعي ممتلئ وسميك. إذا كانت حواجبك فوضوية ولها شكل غير محدد، فابدئي في تنظيفها عن طريق تحديد وإزالة الشعر من حيث يبدأ حاجبك. بعد ذلك، رتبي الخيوط الزائدة عبر الجزء العلوي من الحاجب، مع التأكد من أن قوسك في المكان الصحيح. بعد ذلك، قومي بإزالة الشعر الزائد الموجود تحت القوس. كرّري هذه العملية على الحاجب الآخر مع العمل على جعلهما متساويين ومتطابقين. أخيرًا، قومي بقص أي خيوط أطول من الباقي للحصول على مظهر أنيق.

كيفية تشكيل الحواجب الرقيقة

 

إذا كان لديك حواجب رقيقة بشكل طبيعي أو كنت قد قمت ينتفها بشكل مفرط في الماضي، فقد يكون من الصعب ولكن ليس من المستحيل الحصول على حواجب جميلة وممتلئة المظهر. اعتني بحواجبك بعناية واملئيها للحصول على مظهر جميل. للبدء، ضعي القليل من جل الحواجب لفرد شعرك وجعل تشكيله أسهل. بعد ذلك، استخدمي الملقط لترتيب الخيوط المتناثرة أسفل الحاجب وقص أي خصلات طويلة بعناية. إذا كنت بحاجة إلى ترتيب الجزء العلوي من حاجبك، فاستخدمي شفرة حلاقة الحاجب بعناية شديدة للقيام بذلك. أخيرًا، املئي حواجبك باستخدام قلم رصاص لجعلها تبدو أكثر سمكًا وامتلاءً.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي