تجعلك تبدين أصغر سناً.. أفضل 4 كريمات عين مضادة للشيخوخة

زهرة الخليج
2022-04-02

إذا كنتِ قد تجاوزتِ الـ25 عاماً، وبدأت علامات التقدم في العمر تظهر، لاسيما في منطقة ما حول العينين، نظراً لأنها من أول الأماكن التي تظهر فيها تلك العلامات، فأنت بحاجة إلى البدء بإدخال كريمات العين المضادة للشيخوخة إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة. إليكِ ملخصاً لأفضل اختياراتنا.

1. No7 Pure Retinol

  كريم العين هذا غني بمادة ماتريكسيل 3000 بلس ببتيد، التي تعزز إنتاج الكولاجين، بالإضافة إلى مادة الريتينول النقي الذي يقلل ظهور التجاعيد ويقاوم تهيج الجلد، فضلاً عن مادة بيسبولول المهدئة للبشرة وزبدة الشيا المرطبة.

2. Nuxe Merveillance LIFT

  كريم العين من Nuxe مليء بالطحالب الدقيقة النشطة التي تعمل على تحسين منطقة العين المتعبة، وتساعد في الحصول على إشراقة للعينين، بالإضافة إلى ملمسه الذي يحسن من مظهر التجاعيد منذ التطبيق الأول.

3. Kiehl's Creamy Eye Treatment with Avocado

  كريم كليز يترك منطقة العين الرقيقة مليئة بالتغذية، حيث التركيبة الفريدة والمركزة بالأفوكادو والبيتا كاروتين وزبدة الشيا.

  4. Dermalogica Awaken Peptide Eye Gel

  هذا الجل المرطب للعين يساعد على تقليل ظهور الانتفاخ والخطوط الدقيقة، ويستخدم New Awaken Peptide Eye Gel  مزيجًا نشطًا للغاية من أربعة مكونات: الببتيد المضاد للتجاعيد مع مستخلص أوراق إكليل الجبل المهدئ، الذي يقلل ظهور الانتفاخ والخطوط الدقيقة، بينما يدعم مزيج حمض السكسينيك الهندسي الحيوي مظهرًا أكثر إشراقًا، ويترك مستخلص بذور Voandzeia Subterranea البشرة أكثر نعومة وإشراقًا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي