لن تبطل موضتها أبداً.. ألوان طلاء للأظافر

زهرة الخليج
2022-03-31

طلاء الأظافرسارة سمير

بين الألوان والتصاميم والرسومات، أصبحت الصيحات متعددة في عالم طلاء الأظافر، وتنوعت الأفكار التي يطرحها الخبراء والمدونون على منصات التواصل الاجتماعي.
لكن وسط كل هذه الصيحات التي لا تهدأ، هناك مجموعة من الألوان التي تبقى دوماً عصرية، وتظل صامدة أمام الاتجاهات المتعددة في عالم الأظافر.
خلال هذا التقرير، نستعرض قائمة بأبرز ألوان طلاء الأظافر التي لن تبطل موضتها أبداً.

1. اللون الأحمر
هل تتخيلين أن يصبح اللون الأحمر في طلاء الأظافر "موضة قديمة"؟ لا أحد يعتقد ذلك، ويتميز هذا اللون بكونه مناسباً لجميع أوقات العام، ولمختلف المناسبات، فضلاً عن إمكانية تناسقه مع أي أزياء، فهو يبقى على الصدارة مهما مرت السنون، بالإضافة إلى أنه لون النجمات المُفضل.

2. اللون النيود
مع ظهور صيحة النيود منذ عدة سنوات، لم تختفِ من ساحة الموضة نظراً لأنها تتمتع بالكلاسيكية والأناقة في آنٍ، وتناسب كافة الأوقات.

3. اللون الأسود
رغم أنه من الألوان التي تحتاج إلى الجرأة، إلا أنه لن يختفي من ساحة موضة ألوان طلاء الظافر، خاصة لأنه مناسب لجميع أنماط الأظافر، قصيرة أو طويلة، ويمنح الأظافر مظهراً ساحراً خاصةً عندما يمتزج مع قطع من الذهب اللامع.

4. اللون البني
يعد من الألوان الكلاسيكية لطلاء الأظافر، التي لن تختفي من ساحات الموضة أبداً، كونه يتماشى مع كل الألوان والإطلالات.

5. لون الشامبين
قد تعتقدين أن هذا اللون مناسب للاحتفالات والمناسبات الخاصة، لكنه في الواقع من أشهر ألوان طلاء الأظافر، التي تتماشى مع جميع الأوقات، لأنه يضيف المرح والتجدد إلى إطلالتك.

6. اللون الماروني
من الألوان الكلاسيكية، أيضاً، التي تظل صامدة أمام أي تغيرات تطرأ على عالم طلاء الأظافر، وتفضله الكثيرات خاصة في المناسبات والاحتفالات، نظراً لقدرته على جذب الانتباه والامتزاج مع كافة الإطلالات بشكل مثالي.

7. اللون الأبيض
رغم أنه مناسب لفصل الصيف أكثر من أي وقت آخر في السنة، لكنه من الألوان التي لن تبطل أبداً، نظراً لتناسقه مع جميع الإطلالات وفي جميع الأوقات، بالإضافة إلى تمتعه بروح الحيوية والبهجة خاصة مع الإكسسوارات.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي