خاصة بالعيد.. تشكيلة حصرية من JW PEI

نواعم
2022-03-30

كشفت علامة JW PEI عن تشكيلتها الجديدة احتفالاً بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، لتقدم تصاميم حصرية في منطقة الشرق الأوسط تعكس فخامة ورقي العلامة التي تتخذ من لوس أنجلس مقراً لها. 

وتطلق العلامة ضمن تشكيلة العيد المحدودة الإصدار حقيبة رانتان سوبر الصغيرة بثلاثة ألوان مختلفة هي الأسود والأرجواني والفضي، حيث استوحت تصاميمها المتميزة من أناقة السيدة الشرق أوسطية، لتبرز الحقيبة بالألوان المشرقة من جلد نباتي المنشأ بصورة تنسجم مع الذوق الرفيع الذي تشتهر به سيدات المنطقة. كذلك تضيف التفاصيل الذهبية والفضية لمسة جمالية بإلهام من الشرق الأوسط إلى طابع العلامة الفاخرة، ما يرتقي بتصاميمها لتصبح قطعاً أساسيةً تناسب جميع المناسبات والأوقات.

يُذكر أن العلامة التي تأسست عام 2018 حازت إعجاب الكثير من المشاهير وعشاق الموضة وعارضات الأزياء ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتزينون بتصاميمها المتميزة في كل أنحاء العالم، بمن فيهم هايلي بيبر وجيجي حديد وآن هاثاوي وميغان فوكس وإيميلي راتاجكوسكي وغيرهم الكثير. 

تتوفر المجموعة الحصرية للشراء على موقع العلامة https://ar.jwpei.com/ بدءاً من يوم 2 أبريل 2022، بأسعار تبدأ من 255 درهماً إماراتياً. 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي