كيف تفكر المرأة الحوت؟

يومياتي
2022-03-29

فتاة برج الحوت هي فتاة مثالية ولديها عالمها الخاص بها، ولديها طريقة تفكير خاص بها، ولكن كيف تفكر المرأة الحوت؟، امرأة برج الحوت لديها أفكار مختلفة عن غيرها من النساء، فهي ترى الحياة من منظورها الخاص وتعطي معنى إيجابي لكل ما يحدث معها من أمور، لذلك فإنها مفتاح التفاؤل واليقين بأنها سوف تحقق كل أهدفها وكل الأمنيات.

كيف تفكر المرأة الحوت؟

برج الحوت من الأبراج المائية التي تتمتع بالكثير من الصفات الحسنة، وخصوصاً فتاة برج الحوت التي تعيش سلام داخلي بشكل دائم فالحقد لا يعرف طريقه إليها، فهي دائماً ما تسامح بسرعة، لذلك فهي لا تحقد على أحد ولا تسمح لنفسها أن تكون أنثى حقودة أبداً، فتاة تسيطر عليها العفوية بصورة دائمة، ما يدور في بالها تقوله، ولا تحاول أبداً اللعب على الكلام، لكونها تعتمد على مبدأ أساسي في حياتها ومفاده أن من يريد أن يكون معها لتصنعها فلا داعي بقائه في حياتها، نعم أنثى برج الحوت صريحة إلى هذا الحد، ولكن كيف تفكر المرأة الحوت؟، هل لديها طرق تفكير مختلفة عن الأخرين؟، أنثى برج الحوت لها طرق تفكير مختلفة عن غيرها من النساء، فهي تتمتع بصفات خاصة بها.

وطريقة تفكير المرأة الحوت هي كما يلي:

-تفكر بالأمور كما يجب، أي أنها لا تعطي مجالاً كي تسيء نية التفكير لديها، لذلك فهي تقتنع بما يقوله الأخرين لها، وإذا تبين لها في ما بعد أن هناك أمور منافية للحقيقة فهي تقول أن من يكذب أو من يستخدم أساليب كاذبة كي يحاول جذب إنتباهها لن ينال ما يريد أبداً، لكونها فتاة تكره الكذب بشكل مطلق، ولا تبحث عن إيجاد حلول لمشاكلها بهذهِ الطرق الملتوية، لذا فإن من يريد أن يكسب قلب المرأة الحوت عليه أن يبتعد عن الكذب بشكل تام.

-المرأة الحوت تفكر بالكثير من المنطق والعقلانية، فتفكيرها المنطقي هو ما يجعلها تحقق ما تريد من نجاحات كثيرة، لأنها تتمتع بأسلوب تحليلي عالي المستوى، لكونه تتمتع برؤية مستقبلية حتى إنها تدقق بأصغر التفاصيل باحثة بذلك عن أجوبة لتساؤلاتها الكثيرة، فهي امرأة مثقفة لا تتوقف عند قراءة كتاب واحد فقط إنما تقوم بالإطلاع على مختلف أنواع الكتب وفي مختلف المجالات لذلك فهي تتمتع بخلفية ثقافية عالية.

-تفكيرها أكبر من عمرها، فهي عظيمة في نظر نفسها لذلك لا تفكر بسطحية أبداً، تتعمق بالتفاصيل وذكائها يساعدها في الكثير من الأحيان، فنجد أن المرأة الحوت هي السند للكثير من الأشخاص المحيطين بها لكونها تتمتع بتفكير منطقي وعقلاني وتجد الحلول لأصعب المشكلات الحياتية بكل سرعة ودقة، فهي لا تعبث بمشاعر الأخرين بل تحترمها وتقدرها حتى وإن كان لديها تفكير مغاير حول هذا الموضوع.

-لديها تفكير ثقافي عالي الدقة، فهي لديها الكثير من المعلومات وهي تقوم دائماً بالإطلاع على ثقافات الغير.

ما هي صفات أنثى برج الحوت؟

أنثى برج الحوت لديها الكثير من الصفات الجيدة في شخصيتها لكونها فتاة كثيرة التفاؤل تمنح كل المحيطين بها الأمل والإطمئنان، ومن أبرز صفات أنثى برج الحوت نذكر لكِ ما يلي:

التفاؤل

أنثى برج الحوت تتمتع بمعدل تفاؤل كبير، لكونها دائماً تعطي أمل لنفسها وللأخرين، هذا وبالإضافة إلى أنها لا تسمح لنفسها أن تنهزم مهما كلفها الأمر من تضحية وثبات، لذا نجد أن أنثى برج الحوت هي مفتاح الأمل والسعادة لجميع المحيطين بها، لذلك هي مصدر الأمان للأشخاص المقربين منها، لذا هي الصدر الحنون للمقربين منها عندما ترهقهم الحياة بما يكفي.

ولكن هذا التفاؤل والأمل الذي تمنحه هي للأخرين قد لا تجد من يمنحها إياه، ولكن هذا الأمر لا يزعجها فهي تجد من نفسها صديقاً لا تجد أنها بحاجة لمن يساندها ولكن ذلك قد يجعلها تصل لمرحلة تجد نفسها عاجزة، فهما كان الإنسان كتوم لكن البوح أحياناً يساعدنا في التخلص من بعض الآلام النفسية.

الثقة بالنفس

لن نجد حتماً أنثى كأنثى برج الحوت لناحية الثقة بالنفس، فهذهِ الثقة الكبيرة في النفس تجعلها تحقق الكثير من النجاحات، فهي تتمتع بقدرة كبيرة لتقدير ذاتها كما ولديها الإحساس الدائم بأنها سوف تنجح أكثر فأكثر ولا شيء سيحول دون ذلك.

صاحبة كبرياء عظيم

أنثى برج الحوت لديها القدرة الكبيرة على تجاوز الكثير من الأشخاص والكثير من الصعوبات نظراً لكبريائها العظيم، هذا الأمر قد يكون جيد أحياناً وسلبي في أحيان أخرى، فهو جيد لكونه يساعدها في الكثير من الأحيان على تخطي الصعوبات التي تمليها عليها الحياة اليومية.

وهو سلبي لكونه يجعلها تخسر الكثير من الأشخاص والكثير من الفرص، لذلك يجب على المرأة الحوت أن تتخلى عن كبريائها كي لا تندم فيما بعد.

إمرأة ناجحة على مختلف الأصعدة

فهي تتمتع بذكاء عظيم وبقدرة عالية على التحليل، لديها الكثير من المنطقية والعقلانية في تفكيرها وهذا ما يجعل منها فتاة ناجحة على مختلف الأصعدة العملية والعلمية والحياتية فهي زوجة رائعة وأم عطوفة ومتفهمة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي