مع من يتوافق برج القوس من الأبراج الأخرى؟

يومياتي
2022-03-28

تُعرف علامة الشمس التاسعة القوس بأنها أكثر العلامات تعقيدًا على الإطلاق.  السببية وبرج القوس يسيران جنبًا إلى جنب في الحياة الخاصة عندما تأتي الرومانسية في طريقنا، وهنا يستدعي الأمر معرفة برج القوس مع من يتوافق من الأبراج الفلكية الأخرى.

تميل علامة حاكم كوكب المشتري إلى أن تكون سحرًا محظوظًا في جميع جوانب الحياة والحب.  أنت شخص منفتح بطبيعتك.  ومن ثم ، يعتقد القوس أنه لا وجود لكلمة "لا" في حياتهم.  

عندما تتحدث عن الحب والتوافق مع علامات الشمس الأخرى ، فإن مقياس حبكِ يظهر أعلى نسبة مع برج الحمل ، الأسد ، الميزان ، الدلو. 

اقرأ المزيد لمعرفة برج القوس مع من يتوافق من الأبراج الأخرى.

برج القوس مع من يتوافق؟

القوس والحمل

 زوجان محتملان على المدى الطويل!  كلاكما يستمتع برفقة بعضكما البعض على كل المستويات.  يمكن وضع علامة على القوس والحمل كثنائي ملهم لبعضهما البعض والتشجيع المتبادل أكثر من المحتمل.  كلاكما مفعم بالحيوية لدرجة أن علاقتكما مليئة بالحياة والحب لا يتقدم في السن.

تنفجر الشرارة في بعض الأحيان بسبب حياتنا المزدحمة ولكن الحب لا ينتهي أبدًا أو يتلاشى والخيانة لا تأتي أبدًا في الطريق. 

القوس والثور

لا تعتبر الأبراج النارية والهوائية أفضل تطابق لبعضهما البعض وينطبق الشيء نفسه على برج الثور.  عندما يجتمع هذان البرجان في علاقة حب أو علاقة ، تزحف بينهما الكثير من مشاكل التكيف ، بسبب الطبيعة المتناقضة.  في حين أن مواليد الثور أكثر عملية ومتواضعة ، فإن القوس هم طيور حرة تمامًا ولا يهدأ في شخصيتهم.  المفتاح لكل من الأبراج لتزدهر الرفقة الصحية هو إعطاء الوقت والمكان المناسبين لبعضهما البعض.  باختصار ، يمكن للثور الثابت أن يقف صخريًا خلف مساعي رامي السهام المستكشف باستمرار. 

القوس والجوزاء

 يعد القوس والجوزاء ، أحد أكثر الأبراج توافقًا ، رابطًا رائعًا في علاقة غرامية أو علاقة اجتماعية.  كلتا العلامتين لديهما الكثير من اللباقة المشتركة لطبيعتهما الودية والمغامرة والمتفائلة ، وهما يشكلان شريكين مثاليين.  سوف يعتزان بصحبة بعضهما البعض على أكمل وجه حيث يتمتع كلاهما بالحماس لاستكشاف واكتشاف جوانب جديدة من الحياة.  إن التواصل وتوفير المساحة اللازمة هو الوصفة الأساسية للحفاظ على علاقة الحب بينهما. 

القوس والسرطان

يحتاج القوس والسرطان إلى التخلي عن الكثير من صفاتهما الجوهرية للتواصل بشكل جيد في علاقة حب.  من المعروف أن القوس هم من الهاربين عندما يتعلق الأمر بإعطاء التزام طويل الأجل.  هذه السمة تتعارض تمامًا مع السرطان المشحونين عاطفياً والذين يسعون إلى التواصل العاطفي العميق.  من أجل البحث عن النعيم والمتعة في رباطهم ، يحتاجون إلى إظهار الكثير من الصبر والمرونة لإحكام سلسلة علاقتهم. 

القوس والأسد

أفضل شريك داعم يمكنكِ الحصول عليه هو الأسد لأنك تعرفين كيف تحفزان بعضكما البعض.  القوس والأسد هما زوجان ممتازان من العلوم القوية.  عندما يجتمع شخصان من علامات الشمس هذه ، يقعان في الحب حتمًا.  كعلامة على علامة النار ، فإن الأسد متمحور حول الذات.

القوس والعذراء

قد يكون لدى القوس والعذراء الكثير من الاختلافات في كيفية إدراكهما للحياة ككل ، لكن يمكنهما تحقيق الكثير من أوجه التآزر لتحسين كل منهما في علاقة الحب.  إن برج العذراء العقلاني والعملي هو عكس القوس المريح والهادئ ، لكن كلاهما يمكن أن يتأقلم جيدًا إذا كانا على استعداد لاستيعاب السمات المميزة لبعضهما البعض.  بينما يجلب برج العذراء هذا القدر من التوازن إلى القوس الحالم ، قام رامي السهام بغرس تلك الروح والطاقة المطلوبة بشدة في الحياة المنضبطة والمنهجية للعذراء.

القوس والميزان

كلاكما تُعتبران من أكثر الأزواج توافقًا بين الجميع.  نظرًا لأن الميزان يرمز إلى شعاع التوازن ، ويمثل موقفه المستقر والمكون من الكمال بينما يرمز القوس بروح حرة واستقلال.  كلاكما من السهل الذهاب إليه ، وبالتالي فإن الدراما ونوبات الغضب تظل بعيدة.  إن الكيمياء والرابطة التي تنشأ في كل زوجين تحت هذا المزيج من علامات الشمس تجعلك دائمًا أفضل زوجين متوافقين بين الجميع. 

القوس والعقرب

القوس والعقوب متميزان في بعض النواحي ولكنهما متشابهان في الكثير.  سيتطلب برج العقرب هذا الوقت الإضافي لتعميق العلاقات ، والتي قد يجدها القوس المتهور قليلاً مضيعة للوقت.  إنهما بحاجة إلى التعمق في الانهيار العقلي لبعضهما البعض لإقامة علاقة تعد بالازدهار.  بمجرد ضبط وتر التوافق الأولي بشكل صحيح ، يمكن أن يصبح هذان الشخصان طيور حب سعيدة ومنسجمة مدى الحياة. 

القوس و القوس

يشكّل التوق إلى النعيم الروحي أساس علاقة الحب الممتعة بين برجين.  بإرادة حرة ومستقلة في مساعيهم الفردية ، يحتاج القوس الذي يجتمع معًا لإقامة علاقة إلى إعطاء الوقت المناسب لمصالح الحب الخاصة بهم من خلال التخلص من هذا الخط المستقل الفطري فيهم.  سيكون هناك الكثير من المناقشات بين الاثنين حول مواضيع لا نهاية لها تثير فضولهما. 

القوس والجدي

على النقيض من شخصياتهم ونهجهم في الحياة ، قد لا يكون القوس والجدي أكثر علامات البروج توافقًا ولكن مباراة الحب بينهما يمكن أن تثبت العجائب لبعضهما البعض على المدى الطويل.  قد يتردد كل من هاتين العلامتين في ضبط وجهة نظر بعضهما البعض ولكن مع نمو علاقتهما وتنضجهما ، سيحاولان تشرب الصفات الإيجابية من بعضهما البعض.  إن الوصفة الرئيسية للعثور على الضبط الصحيح هي التغاضي عن عيوب بعضنا البعض في البداية بمحاولة وراثة الجوانب الإيجابية من بعضها البعض. 

القوس و الدلو

واحدة من أفضل مباريات القوس هي برج الدلو.  كلاكما ودود ويتمتع برفقة بعضكما البعض.  لن يمنع رجل الدلو امرأة القوس من مغامرتها ولن تمانع امرأة القوس في مثل هذه السلوكيات لرجل الدلو.  من المعروف أن هذا الاقتران يستمر لفترة طويلة.  ومع ذلك ، عندما تقترنان كلاكما ، ستكونان أخيرًا مع شريك يقدر حقًا تفردكما.

القوس والحوت

القول المأثور الشهير - الأضداد تجذب بعضها البعض ينطبق تمامًا على القوس والحوت كرفاق في علاقة غرامية.  يمكن أن يتعثر القوس ذو الروح الحرة قليلاً بسبب الحوت الحالم ولكن هناك خاصية واحدة قد تربطهم معًا حتى الأبدية هي شغفهم الفلسفي الأبدي.

سوف يتفهم الحوت المتعاطف دائمًا جوع برج القوس الذي لا ينتهي لاستكشاف أشياء جديدة في الحياة والتحلي بالصبر للتعامل مع النظرة النارية والودية لقوس القوس.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي