أحذية صيفية لا تستغنين عنها في خزانتك

زهرة الخليج
2022-03-28

من المؤكد أن الأحذية هي أحد عناصر الأزياء المفضلة في فصل الصيف، حيث تتميز بالأناقة والراحة معاً، بالإضافة إلى التعدد والتنوع في الاختيارات بين "المكشوفة والصنادل ذات الكعب العالي"، فضلاً عن الألوان المُبهجة والمُفعمة بالحيوية.
في هذا التقرير، سوف نرصد لكِ أبرز الأحذية الصيفية، التي لفتت انتباه الجميع خلال أسابيع موضة ربيع وصيف 2022، فتابعي السطور التالية:

1. بلاتفورم من Balenciaga 
يوفر هذا الحذاء المكشوف بصيحة بلاتفورم Platform من دار Balenciaga، القدر المثالي من الارتفاع والمناسب لإطلالات الصيف، سواء الفساتين القصيرة أو البناطيل الواسعة المريحة، فاحرصي على اقتناء نسخة لديك لإطلالة صيفية مثيرة.

2. سليبر من الجلد المجدول مع الخوص
هذا الحذاء المثالي للشاطئ، قدمته دار Gianvito Rossi، فهو صندل صيفي بأسلوب مميز، حيث جمعت الدار بين الجلد المجدول والخوص معاً، للحصول على لمسة عصرية في إطار كلاسيكي.

3. السليبر المريح
اشتهرت دار Isabel Marant بحذائها المريح والمثالي لخزانة فصل الصيف، لكن هذا العام قدمته بألوان مُبهجة لتكسر مسار الكلاسيكية، فقد جاء باللون الأصفر مع تفاصيل عديدة لإضفاء مرح الصيف إلى إطلالتك.

4. حذاء شانكي
الجرأة والخروج عن المألوف من الأساليب الأشهر لفصل الصيف، لذا لا تترددي في ارتداء صندل بصيحة الشانكي الرائج في ربيع وصيف 2022، فقد يمنحك لمسة مميزة، ويُبعد الملل عن إطلالتك.

5. الحذاء الشبكي
قدمت دار Bottega Veneta واحدة من أحدث صيحات الأحذية لربيع وصيف 2022، هي الحذاء الشبكي ذو الأربطة الذي يضيف لمسة ساحرة إلى إطلالتك في أمسيات الصيف المرحة.

6. أحذية فليب فلوب
برزت أحذية الفليب فلوب، خلال مواسم الصيف السابقة، ولاتزال حاضرة على ساحة الموضة في ربيع وصيف 2022، لكن هذا الموسم برزت بأسلوب أكثر مرحاً، حيث زينت بالألوان المتعددة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي