إحذر من سلوكيات صاحبة برج العذراء

يومياتي
2022-03-27

أكثر ما يشتهر به برج العذراء، وإمرأة العذراء على وجه الخصوص، أنّها تصدم محيطها بردة فعلها القاسية والصادمة. لما صادمة؟ فبرج العذراء لطيف وصبور ونقي، ويتميّز بزرع روح المساعدة دائماً. لذا، لا يتوقع كثيرون أن ينفجر غضباً. إنّما حقاً عند غضبه قد يصل الوضع إلى مرحلة فقدان السيطرة والجنون. فما هي الأمور التي تغضب العذراء؟

تصرفات تغضب برج العذراء

إذا كان أحد في محيطك من برج العذراء، فستحتاجين إلى التحقّق من بعض العادات لتجنبها عندما تكونين قريبة منهم. إليك ما يجعل برج العذراء مجنونًا، حسب علم الفلك:

التردد وعدم حسم الأمور

أكثر ما يتصف به برج العذراء أنّه عملي وموجّه نحو الهدف مباشرة. هذا يعني عادة أنهم يبدأون كل يوم أو مهمة بخطة محددة، ولن يعجبهم أي موقف يبطىء الوصول إلى أهدافهم.

حاولي أن تشرحي للعذراء في حياتك أنه لا تُتخذ الجميع القرارات بالسرعة التي يفعلونها. واطلبي منهم أن يسألونك مقدمًا حتى يكون لديك متسع من الوقت لمعالجة الأمور وفقًا لسرعتك الخاصة. ننصحك أن يكون قرارك جاهزًا عندما يحتاجون إلى إجابتك.

التجاهل

لا تتجاهلي العذراء، فهم مستقلون ولكن هذا لا يعني أنهم ليسوا بحاجة للشعور بالإهتمام.

إذا جعلت برج العذراء يشعر بالتجاهل أو الإهمال، فسوف يأخذها على محمل شخصي. على سبيل المثال، إذا تواصل معك برج العذراء وتأخرتِ بالرد عليه، فسيصاب بالإحباط وينفجر.

لتجنب الخلاف، من الأفضل أن تخبرينهم على الأقل أنك مشغولة لكنك ستتحدثين لاحقًا. حتى مجرد إرسال رسالة نصية سريعة لإخبارهم بأنك ستعودين للإتصال بهم لاحقًا يكون كافياً.

الشخصية الدرامية

يُعتبر برج العذراء هادئًا ومريحًا مقارنة بمعظم علامات الأبراج، ويحبون إحاطة أنفسهم بأشخاص متشابهين في التفكير.

لكن أكثر ما يثير غضب العذراء هو الشخصية الدراماتيكية. إن كنتِ تبالغين في ردة فعلك، عليكِ تفادي التعاطي مع برج العذراء، وإلاّ ستسببين بجنونهم.

الإعتذار المتكرر

اللافت في ميزات أصحاب برج العذراء أنّهم يشعرون بالذنب بعد الغضب، أو بعد توجيه كلمات جارحة للآخرين. لذا، تراودهم مشاعر انفعالية بعد الخلاف، وحتماً لا يحبذون فكرة الإعتذار. وفوق ذلك، فإن الاعتذار المتكرر سيزيد من إزعاجهم. سيشعرون بالسوء لأنهم غضبوا منك وأخطأوا التصرف.

إلى ذلك، لا يحبذ برج العذراء أن يتم الحديث عن الخلاف من جديد، فإعادة صياغة الموضوع مرارًا وتكرارًا من خلال اعتذاراتك المتعددة، قد يخرج الأمور عن السيطرة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي