لعروس صيف 2022.. أجمل ألوان أحمر الشفاه

سيدتي نت
2022-03-25

سارة نبيل

تبحث كل عروس عن أحدث صيحات المكياج المثالية في يوم زفافها، ويُعد أحمر الشفاه هو أحد أهم عناصر مكياج العروس الذي يمكن أن يزيد من جمال إطلالتها لذا من الضروري اختياره بإتقان للظهور بإطلالة جذابة في ليلة العمر، ومن الضروي أيضًا تنسيق لون أحمر الشفاه مع صيحة المكياج، مع اختيار لون يتناسب مع كل صيحة، حتى لا تظهر العروس بشكل غير جذاب.

في السطور التالية تقدم لكِ "سيدتي.نت"، أجمل ألوان أحمر الشفاه لعروس صيف 2022:

أحمر الشفاه الوردي الفاتح

يُعتبر أحمر الشفاه من الأساسيات في مكياج العروس ويُساعدها في إظهار ملامحها، ويُعتبر اللون الوردي الفاتح من أكثر الألوان رواجاً لدى العرائس في الآونة الأخيرة، فهو من الألوان الناعمة التي تناسب مختلف درجات البشرة، كما يمكن تطبيقه مع صيحات المكياج المختلفة.
أحمر الشفاه الأحمر المرجاني

لإطلالة أنثوية جذابة وأكثر جرأة في ليلة زفافكِ، يمكنكِ أختيار لون أحمر الشفاه الأحمر المرجاني، خاصة إذا كان مكياج عينيك أكثر بساطة، أو وقع اختياركِ على صيحة المكياج الكلاسيكي، والتي يناسبها دائمًا هذا اللون الجذاب لأحمر الشفاه.

أحمر الشفاه النيود

لاتزال درجات ألوان النيود من الصيحات الرائجة في عالم المكياج، لذا يُمكن لعروس 2022 اعتماد أحمر الشفاه النيود للظهور بإطلالة أنيقة وهادئة في يوم زفافها، إذا يعد هذا اللون لأحمر الشفاه خيارًا مثاليًا لكل عروس تريد أن تعبِّر عن بساطتها بشكل راقي يخطف الأنظار إليها في ليلة العمر.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي