حيل فعالة لارتداء أحذية الكعب العالي دون ألم

زهرة الخليج
2022-03-23

لا شيء يضاهي الشعور بالثقة عندما ترتدين الكعب العالي دون الخوف من المشي أو الحركة، وأيضاً لا شيء يشبه الرهبة التي تشعرين بها وأنت تتأرجحين بعد ساعة واحدة فقط من ارتدائه، وتتساءلين كيف ستتمكنين من استكمال يومك وأنت مرتدية حذاء يؤلم قدميك.

تحب معظم النساء ارتداء الكعب العالي باستمرار، لأنه يعطي لمسة أنثوية لأي إطلالة، لكنْ بعضهن يتجنبنه بسبب الألم الذي يسببه لهن. 

فكيف يمكن ارتداء الكعب العالي دون ألم وبشكل مريح؟ 

1. رطبي قدميك جيداً 
عند ارتداء أحذية الكعب العالي، يكون هناك احتكاك شديد بين القدم وجلد الحذاء، لكن عندما ترطبين قدميك جيداً، يقل هذا الاحتكاك عند الحركة، وبالتالي لن تشعري بألم شديد أثناء المشي.

2. الحصول على مقاس قدمك الصحيح 
حصولك على حذاء بالحجم المناسب لقدمك مهم جداً، حيث يساعدك في ضبط قدميك داخل الحذاء، وبالتالي لن تشعري بمزيد من الاحتكاك والآلام.

3. انتبهي لشكل قدميك 
البعض لديه أقدام صغيرة، والبعض الآخر عريضة؛ وهناك العديد من الاختلافات في شكل القدم، على سبيل المثال إذا كانت قدمك عريضة، فعليكِ عدم ارتداء أحذية مغلقة من الأمام، واستبدالها بأخرى مفتوحة، فشكل القدم يحدد كثيراً في شكل وحجم أحذية الكعب العالي التي تختارينها.

4. الكعب العريض 
الأحذية ذات الكعب العريض مريحة أكثر من الكعب المدبب، وتساعدك في المشي بطريقة صحيحة أكثر، وستجدين أنماطًا وأشكالًا ستأسر خيالك من هذا التصميم. 

5. الوسائد الداعمة
الاستعانة بالوسائد الصغيرة الداعمة، تقلل عليكِ الكثير من المعاناة أثناء ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي، حيث تساعدك على الشعور بالراحة أكثر أثناء الحركة والمشي.

6. وضع الحذاء في "الفريزر"
قد تبدو حيلة غريبة لكنها مُتبعة، إذا وضعتِ الحذاء ذا الكعب العالي في "الفريزر" لمدة 30 دقيقة قبل ارتدائه، فسوف تلاحظين تقليل الألم.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي