المعرض الأكبر للفنون في المنطقة : 10 تجارب مميزة خلال معرض فنون العالم دبي

متابعات الأمة برس
2022-03-18

يقدم أفضل 10 تجارب للاستمتاع بها خلال عطلة نهاية الأسبوع من بين مختلف ورش العمل التفاعلية (وام)دبي - استقبل معرض فنون العالم دبي، عدداً كبيراً من الزوار منذ افتتاحه يوم 16 مارس. ويستمر المعرض أربعة أيام ليستعرض مجموعةً مميزة من النشاطات التفاعلية. ويقدم المعرض الأكبر للفنون في المنطقة لزواره العديد من التجارب المميزة، حيث يجمع تحت مظلته أكثر من 300 فنان من نحو 50 دولةً، لاستعراض ما يزيد على 4 آلاف عمل مميز.

كما يقدم أفضل 10 تجارب للاستمتاع بها خلال عطلة نهاية الأسبوع من بين مختلف ورش العمل التفاعلية والعروض الفنية التي يقدمها معرض فنون العالم دبي. وأولى هذه التجارب جلسات حوار حول موضوع التصميم الداخلي، والذي يشمل تصميم المنازل والمكاتب.

وتقدم هذه الحوارات نصائح فعلية لإدارة المساحة الشخصية، من قبل لويس دوغان، الفنان التجريدي البريطاني؛ وأيدان إيمانوفا، المحررة لدى مجلة ايدنتيتي؛ وأماندا باريت، الرسامة في مجال رسم الأشخاص والمشاهد الطبيعية.

لوحات إبداعية

ثانية التجارب استضافة مجموعة من الفنانين الذين تميّزوا برسم جموع الناس، ومنهم الفنانة الصينية فيرا مينج، والتي نجحت في بيع 11 لوحة، والروسية جوليا سمولينكوفا التي باعت 11 لوحات، والمصرية مروة السعدني التي باعت 6 لوحات بحلول منتصف فترة العرض. وتعليقاً على الموضوع قالت جوليا سمولينكوفا: «يسرّني المشاركة في معرض فنون العالم دبي للمرة الخامسة هذا العام.

حيث أحقق نسبة مبيعات عالية في كل مشاركة، ونجحتُ حتى نهاية اليوم الثاني من الدورة الحالية في بيع 11 لوحة واستقطاب اهتمامٍ قوي من المشترين المحتملين، مما يعكس الأهمية الكبيرة لمشاركتي هنا في المعرض وعرض أعمالي أمام جمهور الشرق الأوسط، وأودّ أن أشكر الاستضافة المميزة».

تحفة فنية

أما بيرجيت بيرجر، الألمانية التي تمتلك صالة عرض، فتدعو جميع الزوّار للمشاركة في عمل فني ومساعدتها في ابتكار تحفتها الفنية المقبلة، المصنوعة من السجاد والمزيّنة باللوحات الفنية الرقمية وأحجار الراين والكرات الملونة. .