لعروس 2022.. رسمات مكياج بالأيلاينر الأبيض

سيّدتي
2022-03-16

يولا خضرا

لا يمكن التقليل أبداً من قوة تأثير الأيلاينر الأبيض، فهو خطوة بسيطة تضيف الى إطلالة العروس تأثيراً رائعاً يلفت الأنظار، فضلاً عن أنه يجعل العين أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة رسمات مكياج بالأيلاينر الأبيض لعروس 2022، لتختاري من بينها ما يعجبك.

الأيلاينر الأبيض داخل العين

الأيلاينر الأبيض داخل العين(الصورة من حساب hollygowers على إنستغرام)إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة، وترغبين في اعتماد الأيلاينر الأبيض في يوم زفافك، فإن أفضل طريقة لاعتماده، هي على الخط المائي للعين، أي داخل العين، مما يجعل العين أوسع وأكبر. وأرفقيه مع الكحل الأسود على خط الرموش العلوي وعند زاوية العين الداخلية، وظل العين الفضي الغليتر.
الأيلاينر الأبيض بأسلوب عين القطة

الأيلاينر الأبيض بأسلوب عين القطة(الصورة من حساب Jamiebeaute على إنستغرام)يعد مكياج عين القطة أحد أساليب المكياج الرائجة بين العرائس، وهو يلائم مختلف أشكال العين، كما يجعل العين مسحوبة وأكثر اتساعاً. لذلك، بإمكانك اعتماد صيحة الأيلاينر الأبيض على طول خط الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب عين القطة، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا.
رسمة الأيلاينر الأبيض بأسلوب عصري جريء

رسمة الأيلاينر الأبيض بأسلوب عصري جريء (الصورة من حساب Jamiebeaute على إنستغرام)للحصول على مكياج عصري وغير تقليدي، بإمكانك استبدال الأيلاينر الأبيض المستقيم أو المجنح برسمة الأيلاينر العصري الجريء، فهذه الخطوة ستمنحك مظهراً لافتاً جداً ومميزاً في يومك الكبير، بحيث تقومين برسم خط أيلاينر غير مستقيم تحت الحاجب مباشرة، واجعليه دائرياً وسميكً فوق مدمع العين وسميكاً عند نهايته. وأرفقيه مع ظل العين البرونزي العميق على الجفن العلوي.
الأيلاينر الأبيض العريض المسحوب الى خارج العين

كذلك، بإمكانك اعتماد الأيلاينر الأبيض فقط بدلاً من أي ظلال عيون أخرى في يوم زف

 

افك، من خلال تجربة رسمة الأيلاينر الأبيض العريض، الذي يمتد من مدمع العين مروراً بكامل الجفن العلوي وكسرة العين، ويأتي مسحوباً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية. وبإمكانك أيضاً أن تمرري الأيلاينر الأسود السائل عند منبت الرمش العلوي.
رسمة الأيلاينر الأبيض الناعم

رسمة الأيلاينر الأبيض الناعم(الصورة من حساب naokoscintu على إنستغرام)أما إذا كنت تحبين المكياج الكلاسيكي الناعم، فبإمكانك اعتماد رسمة الأيلاينر الأبيض الناعم، الذي يمتد على كامل خط الجفن العلوي وصولاً الى زاوية العين الخارجية. وأتبعيه بالأيلاينر الأسود السائل على منبت الرموش العلوي. فأسلوب المكياج هذا سيمنحك إطلالة أنثوية هادئة ومشرقة في يوم زفافك.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي